رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

فتاة عبدالله رشدي.. حقيقة أم كيد نساء

منوعات ومرأة

الخميس, 18 أغسطس 2022 18:26
فتاة عبدالله رشدي.. حقيقة أم كيد نساءعبدالله رشدي
كتبت- نوران خيري:

 عبدالله رشدي، أحد الشيوخ الذين أثاروا جدلًا كبيرًا منذ لحظة ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وكسر الصورة النمطية للدعاة، لم يرتد الجبة والقفطان مثل باقي المشايخ، واعتمد الظهور بشكل لافت، مع إبراز عضلاته، والتصوير في الجيم.

 

عبدالله رشدي

 

اقرأ أيضًا: 

عبدالله رشدي.. استثمر الاستشارات الدينية في ممارسة الحرام

 

عبدلله رشدي جذب الأنظار إليه بشكل سريع، وأصبح أحد المثيرين للجدل، وفجّر العديد من التصريحات والآراء والفتاوى الصادمة خاصة التي تتعلق بالمرأة، وتعمد في أغلب حواراته الدفاع عن الرجل وإهانة النساء في حديثة، وإثارة الفتن الطائفية، واليوم أصبح رشدي حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مزاعم سيدة عربية بأنه استدرجها إلى مصر وتعرف عليها وحدث الزواج بينهم والذي وصفته بـ "زواج المتعة".

اقرأ المزيد..

عبدالله رشدي في ورطة جديدة.. جيهان تفضح علاقاته المشبوهة

 

فيما نفى الدكتور أحمد البصيلي رواية جيهان العراقية، مهددًا من يزج باسمه في الشائعات برفع الأمر للقضاء.

 

قالت السيدة:" إنها استقرت في شقة أحد أصدقاء عبدالله رشدي في منطقة العبور، وعقد عليها شفهيًا بشهادة اثنين من علماء الأزهر، وفقًا لتعبيرها في منشورها، ومن ثم هتك عرضها واغتصبها رغم اتفاقهما بعدم حدوث ذلك.

 

سيدة عربية تتهم عبدلله رشدي بهتك عرضها وتفاصيل زواجه منها

ظهر حساب على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "جيجي جيجي" تبين بإنها سيدة عربية تدعى جيهان مقيمة في دولة أوروبية، كتبت عبر حسابها على فيسبوك : "أنا جيهان، أنا ضحية من ضمن ضحايا الشيخ عبد الله رشدي، سيدة عربية وحاليًا مستقرة في دولة أوربية وزيي زي البعض منكم كنت من ضمن محبين ومتابعين الشيخ عبد الله رشدي".

 

وتابعت جيهان حديثها عن واقعتها مع عبدالله رشدي قائلة :"من فترة كبيرة دخلت كلمته في استشارة دينية بخصوص ناس مقربين ليا ورد عليا عادي وبعدها تابع معايا لحد ما الموضوع خلص وكملنا مع بعض ك معارف عادية، وبدأت أعجب بيه وطلب مني أن أقابله في مصر عشان نتعرف أكتر واتفقنا أن لو تم التوافق هنتجوز بشكل رسمي".

 

وفي المنشور ادعت جيجي أن عبدالله تزوجها شفهيًا قائلة:" اتفقنا نعمل عقد شرعي عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا على بعض أو اتكلمنا في حاجة خصوصية وكل التفاصيل دي تبقى حلال بس شرطت أنه مايتعرضليش ولا يلمسني وعاهدني أنه مش هيلمسني" على حد وصفها.

 

 وأكملت حديثها: "مشيت في إجراءات السفر ونزلت مصر واستقبلني في المطار كنت حاجزة شقة ومعاد إخلاء الشقة دي عارض اليوم اللي نزلت فيه ف كلم حد من أصحابه وأخد منه مفاتيح شقته في العبور عشان أقعد فيها على حد ذكرها.

عبدالله رشدي

 

جيهان توجه أصابع الاتهام نحو عبدالله رشدي وتروي تفاصيل التعدى عليها

وجهت السيدة جيهان أصابع الاتهام للداعية عبدالله رشدي وقالت:"إنها تعرضت للاغتصاب على يده متابعة :" كلّم حد من أصحابه جمعله شقة في العبور، ولما روحت هناك قالي هقعد بس معاكي خمس دقايق نرتاح من

المشوار أنا بحكم إني عايشة في أوروبا والمجتمعات الغربية مفيهاش خوف في المواقف اللي زي ذي فقولت أكيد مش هيعمل حاجة في الخمس دقايق دول وهو راجل دين أكيد بيخاف ربنا".

 

واستكملت السيدة كلامها :"عمل هو الاتفاق بشكل شفوي بدون أي ورق واتصل باتنين شهود مشايخ دكاترة في جامعة الأزهر دكتور أحمد البصيلي دكتور بجامعة الأزهر ودكتور آخر اسمه أحمد بس لا اتذكر اللقب شهدوا على الاتفاق بشكل شفوي بردو وأنا أكدت عليه أنه مينفعش يلمسني إحنا عملناه فقط عشان الحرمانية على حسب كلامه".

 

وأوضحت جيهان أن عبدلله رشدي خالف العهد المتفق عليه، وتم الاعتداء عليها دون موافقتها قائلة :"وبعد محاولات كتير عرفت اخلص من تعديه اللي كان بكل عنف وسادية، وبعدها فضلنا على تواصل من بعيد عشان أذيته ليا وبعدها اعتذر وقال إن مكنش قصده يعمل كده ورضاني وصالحني وكان بيقابلني بعدها في مدينة نصر وفي مدينتي وفي الشارع، عشان ده ميحصلش تاني وآخر يوم كان متغير معايًا جدًا وكان لطيف وقالي إنه متمسك بيا واتفقنا إننا هنكمل في العلاقة عشان نفهم بعض أكتر".

 

وقالت جيهان إنها سافرت وتركت مصر، وبعد فترة وبدون ذكر أسباب تحدث عبدالله رشدي معها وأنهى الموضوع، وقائلًا:"أنا مش فاضيلك وبعدها قالي أنتي من النهاردة حرة اللي هو كده أنتي طالق بس مقالش طالق".

 

عبدالله رشدي

رد فعل صادم من زوجة عبدالله رشدي

كشفت جيهان بأنها تواصلت مع زوجة عبدالله رشدي وكشفت لها حقيقة زوجها لتتفاجئ برد فعل صادم منها قائلة :"وبعد ما تواصلت مع مراته اكتشتف أن أنا مش أول واحدة يحصل معاها كده وأن أنا مش آخر واحدة كمان وبعد مامشيت من مصر كان في واحده تاني غيري معاه". 

 

دخلت جيهان في حالة صدمة كبيرة؛ ما سمعته من زوجة عبدالله رشدي، وقررت أن تتواصل معه وقالت له"أنا عايزة حقي قالي اعملي اللي أنتي عايزاه". 

 

شاهد الفيديو: