رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أول تعليق من الأهلي بعد العودة للمشاركة في كأس مصر (فيديو)

ميديا

السبت, 13 أغسطس 2022 23:06
أول تعليق من الأهلي بعد العودة للمشاركة في كأس مصر  (فيديو)فريق الأهلي
كتب- مصطفى محمود

انتهت أزمة الأهلي التي فجرها بالانسحاب من كأس مصر بسس ما وصفه بالظلم التحكيمي ، وعاد الفريق للمشاركة بالبطولة التي يبدأها غدا بمباراة المقاصة بالدور الـ32 للبطولة ، بعد قرارات اتحا الكمرة الأخيرة والتي اعتبرها الأهلي استجابة لمطالبه

 

اقرأ أيضا..

خطاب اتحاد الكرة يعيد الأهلي للمشاركة في كأس مصر

 

وأكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي كان له موقف منذ 2020 يرتبط بالتحكيم المصري، مضيفا: "أرسلنا 15 خطابًا للاتحاد المصري مرتبطين عن التحكيم".

وقال سعد شلبي  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة : صدى البلد "، أن  مجلس إدارة الأهلي اتخذ قرارات بعد مباراة نادي فاركو بالدوري وطلب الأهلي بإقالة لجنة الحكام ومحاسبة حكم الفار في مباراة الأهلي مع فاركو وإلا الانسحب من الكأس.

 

وأضاف سعد شلبي:" اتحاد الكرة المصري استقدم خبير أجنبي لإدارة شؤون التحكيم ووعد بتطوير الملف بشكل كامل، وقام بتسريع

عملية تطوير التحكيم المصري  وتم تنفيذ المطلب الأول المرتبط بإقالة لجنة الحكام ".

 

وتابع:" الاتحاد المصري أرسل خطابا لنا يؤكد بأن كل المخالفات الخاصة بحكم الفار لمباراة الاهلي  تمت إحالتها لـ الخبير الأجنبي وسوف يتم أخذ اللازم بعد استكمال التحقيقات، لكن الاتحاد لن يعلن عن نتائج التحقيقات لأن لائحة الاتحاد تمنع إعلان  نتائج التحقيقات احتراما وتقديرًا لمكانة الحكام".

مطالبنا دخلت حيز التنفيذ 

وأردف:" نرى أن المطلب الأول المرتبط بالحكام في حيز التنفيذ والتحقيق مع حكم الفار في حيز التنفيذ أيضا، مضيفًا "هناك اهتمام إيجابي من اتحاد الكرة بمطالب الاهلى لتطوير التحكيم المصري".

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

أهم الاخبار