رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مفاجأة دفاع فريد الديب عن قاتل نيرة أشرف.. وجد ثغرة (فيديو)

ميديا

الأربعاء, 06 يوليو 2022 21:13
مفاجأة دفاع فريد الديب عن قاتل نيرة أشرف.. وجد ثغرة (فيديو)الإعلامي تامر أمين
كتب- أحمد يوسف الحنفى

عقب الإعلامي تامر أمين، على الحكم بإعدام محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، قائلًا: "اليوم عنوانه يحيا العدل وقُضِيَ الأمر الذي فيه تستفتيان".

 

اقرأ أيضًا.. أزاي جالك قلب تدافع عن قاتل نيرة.. تامر أمين يوجه رسالة نارية لـ فريد الديب (فيديو)

 

وأضاف أمين، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الأربعاء، أن القضية ما زال فيها درجة نقض بعد الاستئناف، كاشفًا أن المحامي فريد الديب يفكر في الترافع عن قاتل نيرة أشرف، محمد عادل، وأخبر

البعض بأنه ليس لديه مانع من الدفاع عن القاتل، لكنه اليوم أعلن رسميًا تولي القضية واستعداده لقراءة حيثيات القضية، وكتابة مذكرة النقض.

 

 ولفت الإعلامي تامر أمين، إلى أنه بالقانون وبإجراءات التقاضي ترافع المحامي فريد الديب عن القاتل لا يمكن الحديث فيه، مشيرًا إلى أنه كان يمقت أن يترافع فريد الديب عن القضية لكنه دومًا يختار عكس التيار والموجة السباحة ضدها.

 

ونوه إلى أن الغريب في

تصريحات (الديب) هو عزمه على عدم تقاضي أي أموال مقابل الدفاع عن قاتل نيرة أشرف، مردفًا: "نتفهم إن فريد الديب ربما وجد مبلغًا مغريًا شجعه على الدفاع، أما أن يدافع بشكل مجاني ففي الحالة هذه في الأمور إنة، ممكن بيكون يسعى وراء الأضواء لكن فريد الديب في هذا السن ما زال يبحث عن الأضواء، أو محامي مبتدأ أو مغمور ماشي لكن فريد الديب لأ".

 

وتابع: "إلا إذا كان شايف إنه ممكن يعمل شيء في النقض فيغير الحكم من الإعدام لمؤبد فقط، ففي هذه الحالة يكون عمل إنجاز قانونى، وتحدي لقوته وحنكته القانونية".

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا

أهم الاخبار