رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل (فيديو)

ميديا

الخميس, 26 مايو 2022 11:39
الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل (فيديو)مؤشر درجات الحرارة
كتب - أحمد فايق :

 قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة مازالت  تواصل استمرارها في الارتفاع، حيث تكون أعلى من معدلاتها الطبيعية في مثل هذ الوقت من العام بحوالى درجتين.

 

 

اقرأ أيضًا : الأرصاد: طقس غدٍ حار على القاهرة.. العظمى تصل لـ34 في العاصمة

 

 وأضافت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية "القناة ابلأولى"، اليوم الخميس، أن الأجواء في أوقات النهار بها زيادة لسطوع أشعة الشمس،

وهو ما يزيد إحساسنا بارتفاع درجات الحرارة وارتفاع بنسب الرطوبة ومن المقرر استمرار الموجة الحارة حتى منتصف الأسبوع القادم وتسجل الأحد المقبل 37 درجة.

 

 وأشارت إلى أن الطقس سيكون شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد في فترات النهار، ومع سطوع أشعة الشمس، وخلال ساعات الليل ومع غياب أشعة الشمس ستنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، والفارق بين العظمى والصغرى بدأ

يقل ويصبح نحو 10 درجات.

 

واستطردت غانم أن  الأجواء في فترة الليل ستكون لطيفة على أغلب المناطق الموجودة في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومعتدلة على جنوب الصعيد، ومن المتوقع أن يشهد نشاطا للرياح ما بين 30 كم و35 كم في الساعة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وجنوب سيناء.

 

 

وأوضحت أن فصل الربيع مازال مستمرًا ومن الطبيعي حدوث تقلبات جوية خلاله، ولذلك ينبغي على الجميع متابعة النشرات الجوية يوميًا.

 

مواضيع ذات صلة:

ارتفاع جديد في درجات الحرارة والعظمى 35 درجة بالفيوم

الأرصاد: طقس غدٍ حار على القاهرة العظمى تصل لـ34 فى العاصمة

 

 

أهم الاخبار