رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

خبير مشروعات: قريبًا سيرتفع دخل المواطن لـ 20 ألف جنيه شهريًا (فيديو)

ميديا

الخميس, 20 يناير 2022 22:33
خبير مشروعات: قريبًا سيرتفع دخل المواطن لـ 20 ألف جنيه شهريًا (فيديو) المهندس محمد حافظ، خبير المشروعات والتنمية العقارية

كتب- أحمد يوسف الحنفى

قال المهندس محمد حافظ، خبير المشروعات والتنمية العقارية، إن الرئيس السيسي يعطي القطاع الخاص حقه بالكامل من خلال إشراكه في المشروعات الكبرى، مؤكدًا أنه قريبًا ستتحقق استراتيجية الرئيس ويرتفع دخل المواطن لـ 20 ألف جنيه شهريًا.

 

اقرأ يضًا.. إنجازات الدولة في سيناء| تنفيذ 438 مشروعًا قوميًا بتكلفة 700 مليار جنيه (فيديو)

 

وأضاف حافظ، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الخميس، أن القطاع الخاص يشهد تقدمًا كبيرًا

خلال الفترة الحالية، ويشارك في العديد من المشروعات بكفاءة عالية، أبرزها البنية التحتية، لافتًا إلى أن المياه تأخذ 7 مراحل تكرير حتى تصل إلى المواطن.

 

ولفت إلى أن البنية التحتية التي تم إنشائها في مصر لم تحدث منذ 150 عامًا، إلى جانب كم هائل من الوحدات السكنية التي لا تستطيع أي دولة غير مصر إنجازها في 100 عام، مشيرًا إلى أن

الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة غير مسبوق، والقطاع الخاص هو الذي يتولى تنفيذ المشروعات القومية تحت إشراف القوات المسلحة، وأن مشاريع الإسكان المتوسط والاجتماعي لم تحدث في تاريخ مصر.

 

وأوضحص أن مشروع حياة كريمة غيّر أوجه الحياة في القرى والنجوع، وساهم في توفير الخدمات الأساسية بجودة عالية، ويعتبر مشروع غير مسبوق في التاريخ.

 

وردًا على المشككين في الإنجازات المصرية، قال محمد حافظ، "تعالوا إلى مصر وانظروا إلى كم المشروعات التي تم إنشائها بدلا من الاختباء في الجحور وانتقاد الدولة المصرية"، لافتًا إلى أن المصريين يعلمون حقيقة التنمية التي شهدتها مصر.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هــــنــــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار