رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بيتر ميمي: شعرت بحماية ربنا لمصر خلال تقديمي لمسلسل الاختيار (فيديو)

ميديا

الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 22:28
بيتر ميمي: شعرت بحماية ربنا لمصر خلال تقديمي لمسلسل الاختيار (فيديو)بيتر ميمي

كتب- أحمد يوسف الحنفى

قال المخرج بيتر ميمي، إنه عندما عُرض عليه تقديم شخصية العقيد أحمد منسي في الاختيار 1 شعر بقلق، وهو ما تكرر عند تقديم الاختيار 2.

 

اقرأ أيضًا.. أمير كرارة عن مسلسل الاختيار: رد الفعل في الشارع رهيب

 

وأشار "ميمي"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، بندوة عن المسلسلات الوطنية في الدراما المصرية، أذاعه برنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الثلاثاء، إلى أن مسلسل الاختيار بجزئية لا يعتبر عمل فني بقدر أنه يعتبر عمل توثيقي للأحداث، ورسالة وعي، ويخاطب الجيل الذي لم يشهد الأحداث، فضلًا على أنه ساهم تصحيح مفاهيم كثيرة.

 

وأضاف أنه تعامل مع الجزء الثاني لمسلسل الاختيار بأنه استكمال للجزء الأول من المسلسل، معلقا: "الجزأين سياق واحد.. وكلها بطولات حدثت، كاشفًا أنه شعر أثناء التحضير للمسلسل أن "ربنا حمى البلد".

 

 

فيما كشف أياد نصار، تفاصيل لقائه بـ أسرة الشهيد محمد مبروك قال الفنان إياد نصار، إن مسلسل الاختيار عمل هام، معتبرا أنه نوع من الدراما يطلق عليه دراما الحرب، لافتا إلى أن السينما والفن بصفة عامة يمكنه تسليط الضوء على الحقائق، وله دور في تحقيق السلم والأمن.

 

5 أسباب جعلت مسلسل

 

وأشار إلى أن تقديمه لشخصية حسن البنا لا يتناقض مع تقديم الشهيد محمد مبروك، لافتا إلى أنه عندما التقى بعائلة الشهيد مبروك شعر بالخوف، ووعدهم أنه سيعمل بكل طاقته لتقديم شخصيته بتفاصيلها بالمسلسل.

 

وأضاف أنه عندما جلس مع أسرة الشهيد محمد مبروك شعر بمدى انتماءه لأسرته ومن بعدها انتمائه للوطن، منوها بأنه لم يكن هناك مادة فلمية يتعرف بها على شخصية مبروك، كاشفا أنه تلقى دعوة من أصدقاء مبروك بعد المسلسل وأكدوا له أنه كان يتحرك بالمسلسل مثل مبروك في الحقيقة.

 

 

ولفت الفنان إياد نصار، إلى أنه شعر بمدى قوة عائلة الشهيد محمد مبروك عندما التقى بها، معلقا: "كنت فاكر أني هفتح لهم جرح بلقائي بهم.. واكتشفت أن أنا الضعيف اللي فيهم".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هــــنــــــــــا

 

أهم الاخبار