رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو.. حياة كريمة: إدراج 42 قرية من محافظة أسوان داخل المبادرة

ميديا

الأحد, 28 نوفمبر 2021 21:52
فيديو.. حياة كريمة: إدراج 42 قرية من محافظة أسوان داخل المبادرة لميس مكي، مسئول مركزي بالقطاع التنفيذي بمبادرة حياة كريمة

كتب- مصطفى محمود

 قالت لميس مكي، مسئول مركزي بالقطاع التنفيذي

بمبادرة حياة كريمة، ومنسق إقليم جنوب الصعيد، إن محافظة أسوان بالكامل باستثناء مركز دراو داخل المرحلة الحالية من مبادرة حياة كريمة، مشيرة إلى أنه يتم الآن دراسة دخول هذا المركز لتشمل المبادرة المحافظة كافة بكل مراكزها والقرى الموجودة بالمحافظة.

اقرأ أيضًا..الكشف علي 450 حالة في قافلة طبية لجامعة السادات بقرية الفرعونية

وأضافت "مكي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عثمان، في

برنامج “مساحة حرة”، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أنه بعد دراسة هذا الموقف سيكون إجمالي القرى الرئيسية داخل المبادرة 42 قرية، مشيرة إلى أنه يتم الآن دراسة تكلفة انضمام غرب أسوان، لافتة إلى توجيه قافلة غذائية بإجمالى 10 آلاف كرتونة مواد غذائية تم توزيعها بالفعل على كل مراكز أسوان.

 

وشددت مسئول مركزي بالقطاع التنفيذي

بمبادرة حياة كريمة، ومنسق إقليم جنوب الصعيد، على توجيه قوافل طبية عقب السيول الأخيرة للأماكن المتضررة بأسوان من السهيل والشهامة وغرب المحافظة، والتي من المقرر أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجارى.

 

وتابعت: "عن القوافل، فإن القافلة الغذائية بدأت بأول قافلة كبيرة، شملت 10 آلاف كارتونة مواد غذائية، وتم توزيعها على كل مراكز أسوان، وتم البدء بالمناطق المتضررة من الأمطار، وبالنسبة للقوافل الطبية، تم الدفع بأكثر من قافلة في غرب أسوان وغرب سهيل والشهامة وغيرها من المناطق، ومستمرة حتى الأسبوع القادم".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

أهم الاخبار