رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تشيلسي يتواصل مع مانشستر يونايتد لضم هاري ماجواير

رياضة

السبت, 20 أغسطس 2022 01:46
تشيلسي يتواصل مع مانشستر يونايتد لضم هاري ماجوايرهاري ماجواير

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن تواصل مسؤولي نادي تشيلسي مع نظرائهم في مانشستر يونايتد للحصول على خدمات المدافع هاري ماجواير في إطار صفقة تبادلية.

تاكيس جونياس : بيراميدز الأفضل في الدوري والأحق باللقب

ويسعى مانشستر يونايتد للحصول على خدمات الأمريكي كريستيان بولسيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في ظل المستوى المتواضع الذي ظل عليه في أول مباراتين في الموسم الجديد.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن تشيلسي يرغب في استغلال رغبة يونايتد في التعاقد مع بولسيتش، لطلب التعاقد مع هاري ماجواير لتدعيم الخط الخلفي في دفاعات البلوز.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن تشيلسي استفسر من نظيره مانشستر يونايتد حول إمكانية التعاقد مع هارى ماجواير كجزء من صفقة بولسيتش. 

ولفتت الصحيفة الانجليزية، إلى أن نادي تشيلسي يصع المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا لاعب

ليستر سيتي كأولوية للتعاقد معه قبل غلق الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة أن ماجواير يأتي ضمن الخيارات المتاحة لتدعيم صفوف البلوز، لاسيما وأن ماجواير أصبح موقفه غامضا مع مانشستر يونايتد فى ظل البداية الكارثية للفريق مع الهولندى تين هاج، الذى يفكر جديا فى عدم الاعتماد على ماجواير فى مواجهة ليفربول مساء الاثنين المقبل فى الدوري الإنجليزي. 

ويرغب تشيلسي فى تدعيم خط دفاعاته قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيل الثنائي أنتونى روديجر إلى ريال مدريد وأندرياس كريستنسن إلى برشلونة. 

 

أهم الاخبار