رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بديل طارق حامد بمباركة فيريرا

رياضة

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 02:48
تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بديل طارق حامد بمباركة فيريرانبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز

 كشف الإعلامي محمد شبانة عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز، لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط.

 

اقرأ أيضًا.. نيبوشا: سأشجع الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس.. وأوباما مستقبل مصر


 وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس، المذاع على فضائية ETC، إدارة بيراميدز رافضة حتى الآن رحيل دونجا عن الفريق بسبب الحاجة إليه من الناحية الفنية، ورهنوا قرار رحيله بالتعاقد مع لاعب وسط جديد للفريق.

وأكمل شبانة، ودخل مسئولو بيراميدز في باب المفاوضات مع أكثر من لاعب من بينهم يحيى جبران، لاعب الوداد المغربي، الذي تأكد رحيله عن فريقه في الموسم المقبل.

 وأضاف شبانة، دونجا يرغب في الرحيل إلى الزمالك خلال الموسم المقبل، خصوصًا أنه فقد فرصته في المشاركة بالتشكيل الأساسي بسبب تواجد وليد الكرتي وإبراهيما توريه بشكل أساسي في وسط ملعب بيراميدز.

 وأوضح شبانة، دونجا أبلغ مسئولي الزمالك بموافقته على الانضمام إلى الزمالك، لكنه طلب منهم حسم الأمر مع إدارة بيراميدز، ولكن إدارة الزمالك وضعت استراتيجية بديلة وتتمثل في اللجوء إلى الصفقات التبادلية من أجل حسم صفقة دونجا من خلال عرض بعض المعارين على مسئولي بيراميدز للاختيار من بينهم بجانب دفع مقابل مادي ورحيل لاعب أو إثنين للإعارة.


 وأتم شبانة، ويعتبر مركز خط الوسط على رأس أولويات الزمالك الموسم الجديد بسبب النقص الشديد بعد تعثر عودة التونسي فرجاني ساسي، بجانب عدم التجديد لطارق حامد.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

أهم الاخبار