رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حقيقة تواصل كيروش مع مدربي منتخب مصر الجُدد

رياضة

السبت, 02 يوليو 2022 14:00
حقيقة تواصل كيروش مع مدربي منتخب مصر الجُددكيروش ومحمد صلاح
كتب- أحمد أبو سمرة

 رفض عدد من المدربين الأجانب تولي مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفًا للمصري إيهاب جلال، الذي رحل عن الفراعنة بعد ثلاث مباريات من توليه مهمة القيادة الفنية، بعد موجة الغضب الجماهيرية الشديدة التي صاحبت المستوى السيئ للمنتخب تحت قيادة جلال.

 

اقرأ أيضًا..

كيروش: لم يتواصل معي أحد من اتحاد الكرة ومنفتح لحل الأزمة بالاحترام

 

 وبدأ اتحاد الكرة المصري البحث عن مدرب أجنبي لقيادة الفراعنة، حيث تواصلوا مع كل من باولو سوزا وفلاديمير بيتكوفيتش لتولي أحدهما القيادة الفنية للمنتخب، لكن الثنائي رفض تدريب الفراعنة، لتبدأ وسائل التواصل الاجتماعي في تبادل أسباب اعتذار المدربين عن تدريب منتخبنا الوطني، ومنها أن المدير الفني الأسبق كارلوس كيروش يتواصل مع المدربين لعدم قبول عرض الجبلاية بشأن

تدريب مصر.

 

حقيقة تواصل كيروش مع مدربي منتخب مصر الجُدد:

 كشفت تقارير صحفية برتغالية أن كارلوس كيروش لم يتواصل مع الثنائي سوزا وبيتكوفيتش، من أجل عدم تدريب المنتخب المصري، كم تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

حقيقة تواصل كيروش مع مدربي منتخب مصر الجُدد

 

 وأشارت التقارير إلى أن كيروش تلقى عرضًا من حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، لكنه فضل الحصول على مستحقاته السابقة والاعتذار عن العودة مرة أخرى لقيادة الفراعنة.

 

وأوضحت التقارير أن المجلس الحالي لاتحاد الكرة ليس على علاقة جيدة بكيروش وهذا أحد أهم أسباب رفض البرتغالي للعرض المقدم من الاتحاد.

 

تصريحات خطيرة لكيروش:

 كان لكيروش تصريحات عقب رحيله عن تدريب

المنتخب المصري مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر برنامج «كورة كل يوم»، التي جاءت كالتالى:

 

قال كيروش: «في الوقت الحالي لا أعتقد أنه الوقت المناسب للحديث عن رحيلي عن منتخب مصر، ولكن عليك أن تسأل رئيس الاتحاد المصري جمال علام وأعضاء مجلس الإدارة». وأضاف: «اسأل وائل جمعة، ضياء السيد، محمد شوقي، عصام الحضري، وليد العطار.. كل هؤلاء يعلمون ما حدث».

حقيقة تواصل كيروش مع مدربي منتخب مصر الجُدد

 

 وأردف: «لماذا يجب على كيروش الحديث عن ذلك؟.. من قبل أخبرتك، الرئيس جمال علام ومجلس الإدارة لم يحترموني وجهازي الفني، ولم يحترموا عملنا والتزامنا؛ لذلك لا أعتقد أنه من الضروري قول أي شيء آخر».

وأكمل: «إنهم لم يريدوا كارلوس كيروش كمدرب للمنتخب المصري، هذا الأمر بكل بساطة.. لكن لماذا؟ هذا الأمر عليهم توضيحه ولست أنا».

 

وأتم كيروش حديثه: «النتائج وأداء اللاعبين يتحدثون عن عملي مع المنتخب، والجماهير بشكل عام تحدثوا عن سعادتهم وفخرهم بالفريق واللاعبين».

لمزيد من أخبار الرياضة"الوفد".. اضغط هنا

أهم الاخبار