رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

رياضة

السبت, 28 مايو 2022 13:01
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلةليفربول و ريال مدريد
كتب: فؤاد أبوحجر

 يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دروي أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" ، مساء اليوم  السبت ،باستاد "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس .. ويديرالمباراة الحكم الفرنسي كليمن توربان.

 

(اقرأ أيضًا).. في ليلة باريس.. ليفربول يتحدى الريال بنهائي دوري الأبطال

 

موعد مباراة ليفربول و ريال في نهائي دورى أبطال أوروبا:-

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول و ريال مدريد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، و العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و الحادية عشر مساءً بتوقت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لنقل مباراة ليفربول و ريال مدريد:-

ومن المقرر أن أن تذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنوات bein sports «بي إن سبورتس»، بالإضافة لإذاعتنا من خلال استديو خاص على شبكة القنوات القطرية.

 

ويخوض ليفربول النهائي للمرة العاشرة في تاريخه، علما بأنه توج باللقب 6 مرات، بينما يعتبر الريال أكثر الأندية وصولا للنهائي برصيد 17 مرة، وصاحب الرقم القياسي في التتويج برصيد 13 لقبًا.

 

وتحمل موقعة اليوم طابع  الثأر من جانب كتيبة يورجن

كلوب المدير الفني لليفربول . . حيث خسر الفريق الانجليزي منذ اربع سنوات بثلاثية أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، وخسر فرصة ذهبية لإحراز اللقب الأوروبي، في مباراة شهيرة كان عنوانها "إصابة صلاح في الكتف"، وخروجه في وقت مبكر من المباراة.

 

ورغم مرور هذه السنوات، لا يزال رفاق صلاح يتطلعون للثأر من الريال، ويدرك ليفربول مدى صعوبة المهمة التي تنتظره في النهائي، لا سيما مع الخبرة الهائلة التي يتمتع بها الريال بقيادة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، فضلاً عن تفوق الفريق الإسباني في تاريخ المواجهات السابقة مع عملاق ليفربول.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا".

أهم الاخبار