رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بالأرقام | موسيماني "مربوح" أمام أندية المغرب

رياضة

الثلاثاء, 24 مايو 2022 20:05
بالأرقام | موسيماني مربوح أمام أندية المغربموسيماني
كتب: أيمن شافعي

يبحث النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني عن تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، والفوز بالكأس للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الوصول للمباراة النهائية للمرة الـ 15 في تاريخه.

 

اقرأ أيضا.. في 8 مباريات.. الأهلي مع فيكتور جوميز بلا تعادلات أو كروت حمراء

 

ومن المنتظر أن يخوض المارد الأحمر المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، يوم الإثنين المقبل 30 مايو الحالي، أمام فريق الوداد

المغربي، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

موسيماني

وبالبحث عن أرقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أمام أندية المغرب نجد الأتي:

 

واجه موسيماني المدير الفني الحالي لفريق الأهلي أندية المغرب في 16 مباراة سابقة، منها 10 مباريات عندما كان يتولى تدريب فريق صن دوانز.

 

ونجح بيتسو موسيماني في تحقيق الفوز على أندية المغرب في 7 مباريات وتعادل في 5

مباريات، وخسر في 4 مباريات أيضًا.

المواجهات السابقة لموسيماني أمام أندية المغرب، كان منها 10 مباريات عندما كان مدربًا لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، و6 مباريات هو على رأس القيادة الفنية في الأهلي.

 

موسيماني

 

موسيماني مع الأهلي، حقق الفوز على أندية المغرب في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين انتهت بفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح على حساب الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي، وكذلك ذهاب دور نصف النهائي دوري الأبطال 2022.

 

وتغلب الأهلي تحت قيادة موسيماني على فريق الوداد المغربي مرتين في دوري أبطال إفريقيا، وعلى فريق نهضة بركان المغربي مرة واحدة في السوبر الإفريقي.

أهم الاخبار