رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

محمد صلاح : متحمس لنهائي دوري أبطال أوروبا وريال مدريد الأقوى في تاريخ البطولة

رياضة

السبت, 21 مايو 2022 00:11
محمد صلاح : متحمس لنهائي دوري أبطال أوروبا وريال مدريد الأقوى في تاريخ البطولةمحمد صلاح
كتب - أحمد جمال

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الاسباني في نهائي دوري أبطال

أوروبا كما أوضح تصريحاته السابقة المثيرة للجدل بشأن المباراة.

وكان محمد صلاح قد أدلى بتصريحات أثارت الجدل بشأن مواجهة ريال مدريد حيث وصفها بالمباراة الانتقامية في إشارة إلى ما حدث في نهائي دوري أبطال

أوروبا لنسخة 2018 والتي شهدت إصابة محمد صلاح بعرقلة متعمدة من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وكانت سببا رئيسيا في خسارة الريدز اللقب حينها.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة

بي إن سبورتس " البعض فسّر تصريحاتي السابقة بشكل يوحي أنني أخطأت في حقهم، هم أكبر فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا، ولكن بالنظر إلى ما حدث في نهائي 2017 أمامهم، لذلك كنت أتمنى مواجهتهم".

وأضاف "ولكن تلك المباراة ستكون صعبة للغاية، ريال مدريد فريق نجح في الفوز على كافة الفرق القوية، أنا متحمس للنهائي وأتمنى الفوز".

ومن المقرر أن يتقابل ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري أبطال

أوروبا في العاصمة الفرنسية باريس يوم السبت الموافق 28 مايو الحالي.

وعن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي والذي يشهد صراعا بين ليفربول ومانشستر سيتي قال محمد صلاح " أنا متحمس، كل شيء ممكن حدوثه في عالم كرة القدم، أتمنى خسارة مانشستر سيتي أو تعادله، ونتمكن من الفوز بلقب الدوري".

وأتم الدولي المصري "نحن نتحدث سويًا والجميع متحمس، حدث هذا الأمر قبل ذلك، قبل عامين وفاز مانشستر سيتي بلقب الدوري، نحن متفائلون، هذا كل ما يمكننا فعله، نريد الفوز بمباراتنا وسنرى ما سيحدث بعد ذلك".

وتشتعل المنافسة على لقب الدوري الانجليزي قبل نهاية الموسم الحالي بجولة واحدة حيث يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

أهم الاخبار