رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

البرازيل يتقدم على الفراعنة بهدف في الشوط الأول

رياضة

السبت, 31 يوليو 2021 12:53
البرازيل يتقدم على الفراعنة بهدف في الشوط الأولالبرازيل يتقدم على الفراعنة بهدف

كتب- إيهاب محروس

تقدم المنتخب البرازيلي على نظيره المصري بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .
بدأ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اللقاء بتشكيل مكون من الحارس محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأسامة جلال وكريم العراقي وأحمد فتوح وأكرم توفيق وعمار حمدي وطاهر ومحمد طاهر ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان.
فرض الفراعنة أسلوبه الدفاعي أغلب فترات الشوط الأول، وكاد أكرم توفيق أن يسجل الهدف الأول من ضربة رأسية مباغتة في الدقيقة الثالثة عشر في الظهور.
الهجومي الأول.

استمرت محاولات البرازيل الهجومية عبر الكرات الطولية والعرضية، إلا أن الشناوي الذي عانى من الإصابة أكثر من مرة تعامل مع العرضيات بصورة رائعة وتصدي لأخطر هجمات السيليساو في الدقيقة 28 من لتسديدة ريشارلسون.

وفي الدقيقة 37، نجح ماثيوس كونها في تسجيل الهدف الأول للبرازيل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد هفوة دفاعية للفراعنة وانصلاقة
سريعة من ريشارلسون على الجانب الأيمن.
تحرر الفراعنة من الترمكز الدفاعي وانطلق نحو الهجوم عبر انطلاقات رمضان وطاهر، بحثا عن تعديل النتيجة  وكاد دوحلاس لويز أن يسجل الهدف الثاني في الوقت بدلا من الضائع من ضربة
ثابة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن التسديدة تمر بجوار القائم الأيسر للشناوي.

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " اضغط هنا ".

أهم الاخبار