رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

البرتغال وفرنسا.. هل يطيح التلميذ "مبابي" بأستاذه "كرستيانو" من "يورو2020"

رياضة

الأربعاء, 23 يونيو 2021 12:43
البرتغال وفرنسا.. هل يطيح التلميذ مبابي بأستاذه كرستيانو  من يورو2020مبامبي وكرستيانو
كتبت – لُجين مجدي

تصدر فرنسا والبرتغال، مؤشرات بحث جوجل في مصر، بسبب ترقب اللقاء المنتظر بين المنتخبين الذي يجمع بين المتصدر وحامل اللقب، في الجولة الثالثة ومنافسات المجموعة السادسة وختام المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم"يورو 2020".

 

اقرأ أيضًا..يوفنتوس ينتظر مهلة لـ"رونالدو" والنجم يفضل الرحيل

 

يسعى المنتخبان البرتغالى والفرنسى للفوز  في مباراة اليوم، في ستاد "بوشكاش أرينا"  بالمجر وذلك من أجل التأهل  وقد تتسبب خسارة أي منتخب في الوداع المبكر من مسابقة  يورو 2020.
 

فرنسا والبرتغال

 

تاريخ رموز منتخبي فرنسا والبرتغال 

تجمع البطولات الدولية منتخبي فرنسا والبرتغالي في 27 مباراة وتصدر فرنسا على نظيرها البرلاتغالي في تاريخ عريق من الفوز ويملك أفضلية على نظيرة حيث  وصل عدد انتصاراته إلى 19 مباراة، مقال 6 مباريات للبرتغال، وتعادل المتخبين في مبارتين

ويتجدد اليوم اللقاء المرتبق بين أشهر لاعبي العالم  والبرتغالي ، والفرنسي كريم بنزيمة  وتربط هذان الاعبين صله كروية كبير إذ  جمع  بينهم قميص ريال مدريد الأسابني لمدة 9 أعوام منذ عام 2009  وساهما معًا في تحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب.

فرنسا والبرتغال

 

التلميذ "مبامبي" والأستاذ "كرستيانو" مابين الحلم والحقيقة

تجمع مباراة اليوم التلميذ " مبابي " وأستاذة  "كرستيانو" ، في مواجهة يترقب الجميع أداء من حلم في طفولته بالسير على درب لاعب منتخب

البرتغال  اذ عبر مهاجم  سان جيرمان في احد تصريحاته: " كنت طفل حلمت بأشياء كثيرة، خاصة من مسيرة رونالدو، عندما يلعب كريستيانو ، فإنه يجعل كل من يشاهده سعيدًا ، وقد فعل ذلك لمدة 15 عامًا"، وقال مبابي " أعتقد أن كل عشاق كرة القدم يحبون كريستيانو رونالدو. كنت طفلاً عاديًا بهذا المعنى" .

 

يعتبر لاعب "سان جيرمان" مبامبي ظاهره فريدة تسير على خطى لاعبين الكره العالمين فقد حصل على كأس العالم رغم عمره الذي لا يناهز 22 عام وهو الانجاز الذي لم يحققه كل من كرستيانو وميسي وأشهر لاعبة العالم في هذا السن ، واستطاع تحقيق حلمه  وتجسيده بالفوز وتحقيق البطولات.

فرنسا والبرتغال

 

ويسعى نادي الريال حاليًا لشراء  مهاجم الديوك "مبامبي" ليواصل معاهم بطولات النادي الملكي وليخلف أبطال العالم الذين احتلوا هذه المنطقة، ومن جانبة كان لاعب "يوفنتوس الايطالي" أنه سيعتزل لعب كرة القدم بعد 4 سنوات من الآن وذلك بسبب وصوله لـ36 عام  ويفكر بشكل جدي في الاعتزال مع تقدمه في العمر وذلك

بعد مشاركته المنتظره في كأس العالم 2022، وسيكون البطولة الأخيرة لي في كرة القدم. 

مبامبي

 

ارقام تاريخية لمنتخي فرنسا والبرتغال

ويعتلي منتخب فرنسا الصداره برصيد 4 نقاط بعد  فوزه فى المباراة الأولى أمام  ألمانيا، كما تعادل في مباراة أمام منتخب المجر فى المباراة الثانية، يحتل المنتب البرتغالي المركز الثالث فى ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوى مع المانشافت، بعد هزيمته فى مباراته السابقة  أمام  نظيره ألمانيا فى يورو 2020 بأربعة أهداف لهدفين وذلك بعد الفوز على المجر فى الجولة الأولى 3-0.

 

تشكيل مباراة اليوم لـ"فرنسا والبرتغال"

ومن المقرر أن يشارك  في مبارة اليوم من المنتخب البرتغالي كل من "كريستيانو رونالدو، برناردو سيلفا، ويليان كارفاليو، دانيلو بيريرا، وفيرنانديز ، وديوجو جوتا، وروي باتريسيو،  ورافائيل جيريرو، وروبن دياز ، وبيبي ، ونيلسون سيميدو

فرنسا والبرتغال


وعن منتخب فرنسا يشارك" كريم بنزيما، هوجو لوريس ، كيليان مبابي،   ادريان رابيو،  أنطوان جريزمان- برنسيل كيمبيمبي، بينجامين بافارد، لوكاس هرنانديز، ونجولو كانتي،وبول بوجبا".

 

 

موضوعات ذات صلة:

دلال عبدالعزيز بعد الكورونا.. ما بين ترقب شفائها والخوف من صدمة رحيل "غانم"

تفاصيل خلاف بوسي شلبي وياسمين عبدالعزيز|صراع نجومية يحكمه "كيد النسا"

تعرّف على أبرز محطات منتخب هولندا في البطولات

سعاد حسني | وهبها القدر حياة السندريلا ومدينة الضباب جمعت رحيلها بالعندليب

غادة والي | مازحها السيسي وتبنى مشروعها بالأقصر وانضمت لقائمة أفضل مصممي العالم

15 لقطة لـ ملك أحمد زاهر .. قبل وبعد تغير ملامحها

"غزوة الصناديق ونساء الدنيا فالصو" أبزر مواقف الشيخ محمد حسين يعقوب (فيديو)

بعد تسريب Windows 11| أهم المعلومات عن نظام تشغيل ويندوز المتطور

أهم الاخبار