رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لوكاكو يفوز بجائزة أفضل لاعب بمباراة بلجيكا والدنمارك في يورو 2020

رياضة

الخميس, 17 يونيو 2021 20:23
لوكاكو يفوز بجائزة أفضل لاعب بمباراة بلجيكا والدنمارك في يورو 2020لوكاكو رجل مباراة بلجيكا والدنمارك بيورو 2020
كتب: فؤاد أبوحجر

فاز اللاعب روميلو لوكاكو نجم المنتخب البلجيكى، بجائزة أفضل لاعب في المبارة التي جمعت بين الشياطين الحمر أمام نظيره الدنماركي، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا يورو 2020 .

 

وأعلن الموقع الرسمي لبطولة امم أوروبا يورو 2020، عن فوز روميلو لوكاكو بجائزة نجم المباراة التي جمعت بين منتخبي بلجيكا و الدنمارك، والتي انتهت منذ قليل بفوز الشياطين الحمر بثنائية مقابل هدف .

 

وحقق المنتخب البلجيكي فوزا ثميناً علي نظيره الدنماركي، بثنائية مقابل هدف، في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن

منافسات دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا يورو 2020 .

 

أحرز الهدف الأول في المباراة يوسف بولسن مهاجم المنتخب الدنماركي بعد مرور دقيقة و 39 ثانية، بعد أن ارسل  بيير إميل هويبيرج تمريرة رائعة ليوسف بولسن داخل طقة الجزاء وسدد الأخير الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

 

وأضاف هدف التعادل مهاجم المنتخب البلجيكى ثورجان هازارد في الدقيقة 55 من عمر المبارة، بعد أن مرر لوكاكو الكرة لكيفين دي بروين ، الذي راوغ الدفاع

ومرر الكرة لهازارد الذي سدد كرة صاروخية سكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 71 من عمر المباراة تمكن كيفين دي بروين من إضافة العهدف الثاني له وهف الفوز لمنتخبه، بعد أن مرر له إيدين هازارد الكرة علي حدود منطقة الجزاء، ليسدد دي بروين كرة صاروخية ، تسكن شباك الدنمارك .

 

وبتلك النتيجة يجني المنتخب البلجيكي ثلاث نقاط ثمينه، ليعتلي صدارة مجموعته، برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز علي نظيره الكرواتي بهدف نظيف في المبارة الأولي له بالبطولة .

 

يذكر أن شهدت المباراة، توقف في الدقيقة 10، لإلقاء التحية للاعب المنتخب الدنماركي إريكسن، الذي كاد ان يلقي حتفه في مبارة مننتخبه امام فينلندا .

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

أهم الاخبار