رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إيلون ماسك يعلن عن سببين لعدم بيع تسلا في الهند

تكنولوجيا

السبت, 24 يوليو 2021 18:28
إيلون ماسك يعلن عن سببين لعدم بيع تسلا في الهندإيلون ماسك Elon Musk مالك شركة تسلا

كتبت - منة الله جمال:

ألقى إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة Tesla تلميحات عدة مرات، عن أسباب عدم قدوم سيارات تسلا الكهربائية للهند.

 

يقال إن الشركة بدأت عملياتها في الهند أيضًا، ولكن ليس هناك موعد محدد لموعد وصول سيارات تسلا إلى الهند، على الرغم من عدم وجود جدول زمني لظهور تسلا لأول مرة في الهند، أوضح ماسك مرة أخرى سبب عدم وصول تسلا إلى الهند حتى الآن.

 

كل بضعة أشهر - أو ربما أكثر - هناك شخص ما أو آخر يستجوب ماسك حول خطط Tesla's India أو يطلب منه إحضار Tesla إلى الهند، قدم أحد مستخدمي Twitter طلبًا مرة أخرى إلى Musk الجمعة، قائلاً: "عزيزي Elon Musk، من فضلك أطلق سيارات Tesla في الهند" متبوعًا برمز تعبيري عن الحب.

 

وردا على الطلب قال ماسك إن رسوم الاستيراد في الهند هي الأعلى في العالم إلى حد بعيد بالنسبة لأي دولة كبيرة، كما يتم التعامل مع سيارات الطاقة النظيفة مثل الديزل أو البنزين، وهو ما لا يبدو متسقًا تمامًا مع الأهداف المناخية للهند.

 

كما قال ماسك إن تسلا

تأمل في أن يكون هناك على الأقل تخفيف مؤقت في التعريفة الجمركية على السيارات الكهربائية، هذا سيكون محل تقدير كبير، من الواضح أنه يضع الكرة في ملعب حكومة الهند.

 

يبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla لديه خطة أكبر للسوق الهندية - إذا ومتى جاءت تسلا، سأله مستخدم آخر على موقع تويتر عما إذا كانت المركبات المجمعة محليًا هي السبيل للذهاب في السوق الهندية، أجاب ماسك على السؤال "إذا تمكنت Tesla من النجاح مع السيارات المستوردة، فمن المحتمل جدًا وجود مصنع في الهند".


قد تكون هذه موسيقى لآذان الحكومة الهندية، لكنها لا تزال تبدو وكأنها طريق طويل أمام تسلا في الهند.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار