رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جائزة مصر للتميز الحكومي 2021 لتحفيز روح التنافس والإبداع (شاهد)

جائزة مصر للتميز
جائزة مصر للتميز الحكومي

كشف تقرير تليفزيوني مذاع عبر فضائية صدى البلد، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جائزة مصر للتميز الحكومي لعام 2021 لتحفيز روح التنافس والإبداع بين الموظفين، متابعًا أن عدد المتقدمين حتى الآن أكثر من 5 الاف جهة ومؤسسة حكومية، منوهًا بأن قيمة الجائزة وصلت إلى مليون جنيه للمؤسسات و200 ألف جنيه للأفراد.

 

(اقرا ايضا) 

بحث خطوات إطلاق جوائز التميز الحكومي الداخلية بالجامعات

 

واضاف التقرير، أن جائزة وطنية تستهدف تشجيع العاملين بالجهاز الحكومي والمؤسسات على التنافس الإيجابي الفعال والبناء، موضحة أن الجائزة تعمل على ترسيخ مبادئ العمل والتميز في كافة المجالات، مما سينعكس بالإيجاب على المجتمع والمواطن المصري.

ولفت إلى أن تلك الجائزة تم إطلاقها في عام 2019، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعاون مع دولة الإمارات العربية، في إطار تنفيذ أهداف رؤية مصر 2030، وخطط الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من أجل دعم جهود الدولة لنشر ثقافة التميز والتطوير المؤسسي وتكريم المتميزين في الأداء بكل القطاعات

مع تقديم الدعم للجهات الحكومية خلال رحلتها نحو التميز الحكومي، بهدف تحسين جودة حياة المواطن وتعزيز ريادة وتنافسية الدولة المصرية.

 

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة يوم 19 أكتوبر الجاري، مؤكدًا أن الدولة تحرص على تغيير فلسفة العمل الحكومي وتسليط الضوء على النماذج الناجحة، مشيرة إلى أنه يمكن لأي جهة حكومية أن تشارك بالجائزة.

 

(شاهد الفيديو) 

موضوعات ذات صلة: 

وزيرة التخطيط: جائزة مصر للتميز الحكومي أحد الإطارات المهمة لتطوير الجهاز الإداري للدولة

وفد التخطيط لـ"جائزة مصر للتميز الحكومي" في مصلحة الشهر العقارى

"السعيد" و"شوقي" يتابعان تنفيذ مكون التعليم في برنامج الإصلاحات الهيكلية

تابع المزيد من قسم الميديا هنا