رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز وكميات كبيرة من السلع بالمجمعات

ميديا

الخميس, 13 مايو 2021 13:48
(فيديو) التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز وكميات كبيرة من السلع بالمجمعاتالمخابز

كتب - أحمد فايق:

قال عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة، إن الوزارة وضعت خطة بالنسبة للمخابز وعملها إلى ما قبل رمضان من الساعة الخامسة صباحا إلى الخامسة مساء، وبعض المخابز الاستثنائية التى تعمل حتى ال11 مساء.

 

وأضاف خليل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الخميس، أنه لا يوجد أي إجازات لوزارة التموين

والتجارة الداخلية فى جميع المواسم والأعياد، لافتا إلى أن غرفة عمليات الوزارة وجميع المديريات بحسب تعليمات الوزير تعمل على قدم وساق، لتوفير السلع الغذائية والخبز وغيرها بأنحاء الجمهورية.

 

وتابع أنه تم ضخ ثلاثة أيام من الدقيق لكل مخبز زيادة عن الوضع الإستراتيجي لتوفيره بها، لافتا إلى أنه تم

وضع خطة للمجمعات الاستهلاكية لضخ كميات كبيرة من المواد الغذائية الخاصة بعيد الفطر المبارك فى مجمعات الشركة القابضة من الأرز والمكرونة والدقيق والزيوت والكعك والبسكويت والأسماك المدخنة والمملحة، حيث أنها تعمل من الساعة التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء.

 

وأشار خليل إلى هناك تنسيقا اليوم من خلال مواقع جغرافية ووضع خطة لفتح جميع المجمعات أمام الجمهور، لافتا أن هناك خط ساخن وهو 19588 للرد على أى شكاوى وإستفسارات من المواطنين إلى غرفة عمليات الوزارة والتوجه لفحص الشكوى.

أهم الاخبار