رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد. . اللواء مجدي بسيوني: أطفال أسر الشهداء ضحوا مع آبائهم لأجل كرامة الوطن

ميديا

الاثنين, 25 يناير 2021 20:24
شاهد. . اللواء مجدي بسيوني: أطفال أسر الشهداء ضحوا مع آبائهم لأجل كرامة الوطناللواء مجدى بسيونى مساعد وزير الداخلية الأسبق

كتب - عصام الدين متولى

قال اللواء مجدى بسيونى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن أكبر تحدى يواجه قوات الشرطة هو محاربتها للإرهاب ولكن ذلك لا يعنى أن هذا كل ما تقوم به وزارة الداخلية، مضيفًا أن الشرطة تكافح كافة الجرائم الجنائية بجانب رصد المخلفات الغذائية الفاسدة فى ظل منع احتكار التجار لمنتجات والمحافظة على قواعد التباعد الاجتماعى على صعيد جائحة كورونا.

 

وزير الداخلية يهدي الرئيس السيسي درعا تذكارية في عيد الشرطة

 

وأكد "بسيونى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن المشهد الإرهابى تصدر الساحة السياسية منذ التسعينيات لذلك يتم إعداد رجال شرطة على قدر المسؤوليات التى سوف يواجهوها فور تخرجهم، لافتًا إلى أن ذلك

كان جاليًا أثناء زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى عندما عرض لمواطنين حجم التدريبات القاسية التى يتعرض لها طلاب أكاديمية الشرطة.

 

كل ما تريد معرفته عن عيد الشرطة.. وسبب الاحتفال به

 

وأوضح"بسيونى" أن الشرطة المصرية تواكب أحدث تطورات العصر لتقديم الخدمات المناسبة للمواطنين بجانب مواجهتهم لجريمة الخفية المنتشرة عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدًا أن التضحية الحقيقة ليست من الضباط فقط بل من أطفال أسر الشهداء الذين كافحوا بحياتهم من أجل رفعة وسلامة الوطن.

 

أهم الاخبار