رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..برلمانية: المرأة ستحل مشاكلها داخل القبة البرلمانية من خلال تمثيلها السياسي

ميديا

الأحد, 17 يناير 2021 22:53
فيديو..برلمانية: المرأة ستحل مشاكلها داخل القبة البرلمانية من خلال تمثيلها السياسيمجلس النواب المصرى

كتب - عصام الدين متولى

قالت المهندسة إيمان العجوز، عضو لجنة القوى العاملة بمحلس النواب، إن المرأة دائمًا ما كانت تواجه العديد من المشكلات والتحديات فى حياتها العملية، موضحة أن ذلك الوضع تغير تمامًا، حيث ان المرأة الأن أصبح لديها تمثيل سياسى داخل كافة اللجان البرلمانية المختلفة مما يساهم فى حل مشاكل المرأة فى كل قطاع من قطاعات الدولة من جذورها من داخل القبة البرلمانية.

 

رئيس مجلس النواب يقدم التحية للشهداء والمصابين

 

وأوضحت "عجوز" خلال حوارها عن بعد ببرنامج "مساء دى أم سى" المذاع عبر فضائية "دى أم سى" مساء اليوم الأحد، أن البرلمان سيصب تركيزه على صياغة قوانين تساهم فى مساعدة المواطنين بجانب صناعة قناة قانونية يمر عبرها كافة المعوقات والمشكلات التى تواجه المواطنين ويتم حلها بطريقة دستورية تنهى المشكلة بشكل تام.

 

فيديو.. محلية البرلمان: المجلس سيمارس تقييم أداء الحكومة بقوة

 

وأكدت "العجوز" أن البرلمان سيصدر حزمة من القوانين التى سيستطيع من خلالها مجلس النواب مراقبة أداء  الحكومة بكافة هيئاتها ومؤسساتها المختلفة، مضيفة أنها ستهتم بالقضايا العمالية وتحل كافة المشكلات التى تواجه العمال فى وظائفهم، حيث أن ذلك هو مجال خبرتها فى الأساس.

 

وتابعت "العجوز" أن المجلس سيقوم باستجواب مجلس الوزراء عما تم إنجازه من الخطة الموضوعة من عام 2018 وذلك لكى يتم صناعة شكل من الحوار بين الجهة التشريعية كجهة رقابية وبين الجهات التنفيذية.

 

أهم الاخبار