رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. يسرا: أنا مش كبيرة في السن.. وجمالي نعمة من ربنا

ميديا

الخميس, 29 أكتوبر 2020 21:46
فيديو.. يسرا: أنا مش كبيرة في السن.. وجمالي نعمة من ربنايسرا

كتب- مصطفى نجيب

ردت الفنانة يسرا، على الذين يصفونها بأنها كبرت في السن وتخطت السبعين من عمرها، قائلة: "أنا دلوقتي معتبرش كبيرة أوي.. في ناس بتقول دي عندها حاجة وسبعين سنة وأنا بقول لا أنا معنديش السن ده".

 

وأضافت يسرا خلال لقائها عبر فضائية "mbc4" على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، أنها سعيدة بعمرها حاليًا ولا تخجل منه، موضحة: "أنا سعيدة أن عمري كدة وسعيدة أن شكلي كدة وسعيدة ان ربنا ادني النعمة دي.. المهم

النعمة اللي ادهالك ربنا تحافظ عليها".

 

وعلقت على عدم كتابة المؤلفين أعمالًا لزملائها من النجوم الكبار الذين في نفس عمرها مثل الفنانة الكبيرة ميرفت أمين والفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، قائلة إن هذا الجيل لن يعوض مرة آخرى.

 

وتابعت: "ميرفت أمين نجمة كبيرة وعمرها ما هتتعوض تاني دي ليها تاريخ غير طبيعي، ونجلاء فتحي برضو عمرها ما هتتعوض تاني في تاريخ الفن

العربي"، مضيفة: "المؤلفين لو فكروا انهم يكتبوا للناس دي أكيد كانوا هيثروا الفن زيادة".

 

وأوضحت أنه لا يزال يوجد بعض الفنانين الكبار الذين يتم كتابة الأعمال الفنية لهم مثل الزعيم عادل إمام، متابعة: "عادل إمام استمر وفرض نفسه على الساحة الفنية ولا يزال يكتب له المؤلفين".

 

وتشارك الفنانة يسرا، في  فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق الجمعة الماضي تحت شعار "الإنسان والحلم"، ويستمر حتى السبت المقبل، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

أهم الاخبار