رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. آخر ظهور للأمريكية نايا ريفيرا مع ابنها قبل وفاتها بلحظات

منوعات

الثلاثاء, 14 يوليو 2020 02:31
فيديو.. آخر ظهور للأمريكية نايا ريفيرا مع ابنها قبل وفاتها بلحظاتالممثلة الأمريكية الراحلة نايا ريفيرا
كتبت:-آيه عادل

عثرت شرطة مقاطعة فنتورا على جثمان النجمة الأمريكية نايا ريفيرا، عقب اختفائها في إحدى بحيرات ولاية كاليفورنيا، وذلك بعد 5 أيام من فقدانها والبحث عنها، ومن ثم أعلنت وفاتها رسميًا غرقًا عن عمر يناهز 33 عامًا.

اقرأ أيضًا..العثور علي جثة نايا ريفيرا وإعلان وفاتها غرقًا عن عمر يناهز 33 عامًا

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت قد نشرت كاميرات المراقبة الخاصة بمقاطعة فينتورا لقطات تظهر فيها الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا لآخر مرة على قيد الحياة عند وصولها إلى بحيرة بيرو بكاليفورنيا برفقة ابنها الصغير جوسي البالغ من العمر 4 سنوات، حيث ظهرت ريفيرا وهي تستقل القارب برفقة طفلها قبل ساعات من اختفائها ووفاتها غرقًا.

وبالبحث عقب العثور علي جثتها، تبين أن نايا استأجرت قارب حوالي الساعة الواحدة ظهرًا مساء الأربعاء الماضي ولم تعد في الوقت المحدد فبدأ البحث عنها، ثم تم العثور على القارب وبداخله نجلها جوسي، نائما ويرتدي سترة النجاه، وحكى الطفل الصغير أن والدته قفزت في الماء لتسبح لكنها لم تعد، وسريعًا بدأت فرق الإنقاذ بالبحث عنها.

وأضافت الصحيفة، أفادت مصادر مقربة من الراحلة نايا ريفيرا ممن يعشيون صدمة كبيرة بعد فراقها وإعلان خبر وفاتها، أنها لم يظهر عليها أي شيء أو أعراض حزن او اكتئاب بل كانت تعيش في سعادة خلال الأسابيع الماضية،

ودائمًا ما كانت تردد أن أهم شيء في الحياة هو ابنها، وهو يأتي أولاً ثم عملها، موضحين أنها تعرف البحيرة جيدًا لأنها زارتها أكثر من مرة.

وكانت آخر صورة نشرتها نايا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قبل اختفائها بساعات مع ابنها، وعلقت عليها قائلة: "فقط نحن الإثنين".

يُذكر أن نايا كانت متزوجة من الممثل ريان دورسي، وأنجبت ابنهما جوسي في 2015، وانفصلا عام 2018، عرفت في دور "سانتانا لوبيز" في المسلسل الموسيقي الكوميدي الدرامي التلفزيوني glee، ثم أطلّت نايا علينا في عدد من الإعلانات التلفزيونية والمسلسلات والأفلام، منها العائلة الملكية مع إيدي مورفي عام1991، بيواتش 1996، عرض بيرني ماك 2002، 8 قواعد بسيطة 2004، سي إس آي: ميامي عام 2008، وبعد مسلسل جلي، وقّعت نايا عقداً مع شركة تسجيلات كولومبيا لتطلق أول ألبوم غنائي سولو