رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. محمد بن راشد يزور إكسبو دبي 2020

الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،

 زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم مقر "إكسبو 2020 دبي".

وبدأ إكسبو 2020 دبي اليوم استقبال الزوار من جميع أنحاء العالم مدشنا رحلة جديدة شعارها "تواصل العقول وصنع المستقبل" فالإمارات تفتح ذراعيها لبدء مرحلة جديدة من العمل الدولي الجماعي لمواجهة التحديات المشتركة وتبني الأفكار الخلاقة والعقول المبدعة من أجل ترسيخ مستقبل مزدهر ومستدام للبشرية جمعاء.

وزير الطاقة الإماراتي: إكسبو 2020 دبي منصة ملهمة لتواصل العقول

ودشن إكسبو 2020 دبي انطلاقته التاريخية والاستثنائية أمس مع حفل القرن الذي أقيم في ساحة الوصل التي تشكل قلب اكسبو والرابط بين محاوره الثلاثة "الاستدامة والتنقل والفرص" وشكل الحفل علامة استثنائية في تاريخ المعرض العالمي الذي انطلق قبل أكثر من 170 عامًا.

رافق الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي والشيخ مكتوم بن محمد

بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية.

Expo 2020 dubai.. إكسبو 2020 دبي ينطلق بحفل افتتاح فخم (بث مباشر)

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي على حسابه في "تويتر"، إن الشيخ محمد بن راشد تفقد وإلى جانبه حمدان ومكتوم بن محمد، مقر إكسبو 2020 دبي في زيارة للحدث العالمي الكبير الذي يجمع 192 دولة تحت سقف واحد".

وأضاف في تغريدة أخرى، أن الشيخ محمد بن راشد زار برفقة حمدان ومكتوم بن محمد، أجنحة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية الصين الشعبية وكازاخستان، في معرض إكسبو 2020 دبي في أول أيام انعقاده.