عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. إسعاد يونس تروّج لفيلم 200 جنيه

إسعاد يونس
إسعاد يونس

نشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، فيديو ترويجي للفيلم السينمائي الجديد "200 جنيه"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..غدًا.. عرض خاص لفيلم 200 جنيه بحضور أبطاله

علقت إسعاد على الفيديو، قائلة: "تفتكروا ايه قصة الـ ٢٠٠ جنيه دي وإيه قصة أصحابها؟ فيلم ٢٠٠ جنيه في سينما رينيسانس وجميع دور العرض ابتداءً من ٢٥ أغسطس"، وظهر في الفيديو بعض من أبطاله "هاني رمزي، أحمد آدم، طارق عبد العزيز، نرمين زعزع، إسعاد يونس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

موعد العرض الخاص لفيلم 200 جنيه

سيتم إقامة العرض الخاص، غدًا، الثلاثاء في إحدى دور العرض السينمائية بمدينة 6 أكتوبر.

قصة فيلم 200 جنيه

 

 

تدور  قصة الفيلم في إطار اجتماعي خلال 8 قصص متنوعة بين الكوميدي والتراجيدي، وترتكز الأحداث على الـ200 جنيه ودورها في حياة كل بطل من الحكايات الثمانية، حيث ينتمون إلى طبقات اجتماعية مختلفة ولكن العامل المشترك بينهم تلك العملة الورقية، فكيف سيستخدمها كل بطل وفقًا لطبيعته المعيشية.

 

أبطال فيلم 200 جنيه

يضم الفيلم عدد كبير من نجوم السينما والدراما، أبرزهم "إسعاد

يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبدالجليل، صابرين، الفيلم تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

منى زكي في برنامج صاحبة السعادة

وفي سياقٍ آخر تبدأ إسعاد يونس الموسم الجديد من برنامجها الإجتماعي الشهير"صاحبة السعادة"، والتي تلتقي فيه مع الفنانة منى زكي لتتحدث معها حول الجديد من حياتها الفنية وكواليس أحدث أعمالها "لعبة نيوتن"، والذي شارك في الموسم الرمضاني الماضي.

اقرأ أيضًا..الثلاثاء.. عرض خاص لفيلم 200 جنيه بحضور أبطاله