رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد قرارات الإغلاق|هل ستُنهي كورونا موسم عيد الفطر السينمائي قبل بدايته؟

فن

الخميس, 06 مايو 2021 00:47
بعد قرارات الإغلاق|هل ستُنهي كورونا موسم عيد الفطر السينمائي قبل بدايته؟أفلام عيد الفطر 2021

كتبت - تقى عادل

يشهد الموسم السينمائي لعيد الفطر 2021، حالة من عدم الاستقرار، وذلك بعد قرارات مجلس الوزراء بغلق جميع دور السينما بعد الساعة 9 مساءً، وإلغاء كافة الحفلات الغنائية والموسيقية بدءًا من غد الخميس وتستمر لمدة أسبوعين.

كانت دور العرض السينمائي مستعدة لاستقبال عدد من أفلام عيد الفطر، من بينهم"البعض لايذهب إلى المأذون مرتين"، الذي تعرض للتأجيل منذ عام بسبب كورونا.

تدور قصة الفيلم حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية "مذيع"، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها

الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمر فى زوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

إضافة إلى فيلم "ديدو"، الذي يتعرض للتأجيل مرة أخرى بسبب كورونا، وهو من بطولة كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، ومن سيناريو وحوار كريم فهمي،

وإخراج عمرو صلاح.

بجانب فيلم "ثانية واحدة"،  من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد، من بطولة:دينا الشربينيو مصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي عن تعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل ثم يتعرض لحادث يقلب حياته رأساً على عقب.

إضافة إلى عدد من الأفلام المتوقع مشاركتها لكن لم يتم الإعلان عن موعد رسمي لعرضهم، ومنهم" أشبح أوروبا لهيفاء وهبي، فيلم العارف لأحمد عز، أحمد نوتردام لرامز جلال، موسى لكريم عبد العزيز، الإنس والنمس لمحمد هنيدي، العنبكوبت لأحمد السقا".

 

كلمات ذات دلالة

سينما 2021

أفلام عيد الفطر 2021

سينما عيد الفطر

أفلام عيد الفطر 2021

فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين

 

 

 

أهم الاخبار