رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حمادة هلال: "البنت دي مش بنتي"

فن

الخميس, 14 نوفمبر 2019 02:41
حمادة هلال: البنت دي مش بنتيحمادة هلال
كتب - أحمد عمرو

 كشف الفنان حمادة هلال حقيقة طفلته الرضيعة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "بسم الله مشاء الله على جمال البنوتة القمر دي، وطبعًا مش ولد زي ما الناس فاكره.. إنه ابني، بس ربنا يحفظها ويخليها لأهلها هي مش بنتي بس الصورة دي عملتلي مشاكل مع ولادي وافتكروني متجوز على مامتهم، ومخلف من وراهم.. بس طبعًا ربنا يخليلي مراتي وولادي وربنا يحفظ البنوتة الجميلة دي".

 

 كان حمادة ظهر، وهو يحمل طفلة رضعية، مما أعتقد

البعض أنها ابنته الرضيعة، وليتضح بعد ذلك أنها مش ابنته.

 

 ومن ناحية آخرى يستعد الفنان حمادة هلال لطرح أغنيته الجديدة، بعنوان "أوه لا لا"، والمقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 يذكر أن الفنان حمادة هلال شارك أخيرًا في بطولة مسلسل "ابن أصول"، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، بطولة كل من أيتن عامر، إيناس كامل، عماد رشاد، أحمد حلاوة، أحمد كرارة،

محمد نجاتي، إسلام إبراهيم، وفاء سالم، حمزة العيلي، وفاء سالم، كريم أبو زيد، رانيا منصور، فراس سعيد، يحيى أحمد.

 وتدور أحداث المسلسل في أجواء اجتماعية حول أبناء تمام الذي لديه أربعة أبناء غير أشقاء من أمهات مختلفة، لأنه كان متزوجًا أربع مرات.

 

 وابنه الأكبر هو رجل أعمال وصاحب شركة ألماس ومجوهرات يتزوج أكثر من مرة مثل والده،  بينما الابن الثاني هو سيف ملاكم وخريج هندسة برمجيات، ويبحث عن وظيفة، ويطلب هجرة إلى خارج مصر، الأخ الثالث جمال، وهو الابن الغيور الشرير يحاول الإيقاع بين والده وأخواته ويعمل دائمًا على إفتعال المشاكل، وتدور تلك الأحداث في إطار كوميدي.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار