رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. تويتر يسارع للتحقق من خبراء الصحة بالعلامة الزرقاء

تكنولوجيا

الجمعة, 03 أبريل 2020 20:54
شاهد.. تويتر يسارع للتحقق من خبراء الصحة بالعلامة الزرقاءتويتر
كتبت - منة الله جمال :

يفي تويتر Twitter بوعده بالتحقق من المزيد من خبراء الصحة، وبما أن الشركة قالت إنها ستوسع التحقق قبل أسبوعين، فقد تلقى أكثر من 1000 حساب علامة الاختيار الزرقاء المرغوبة، وفقًا لمتحدث باسم الشركة.

 

تشمل الحسابات أطباء وأكاديميين ومسؤولين صحيين وخبراء آخرين كان وجودهم على تويتر مهمًا بشكل متزايد خلال وباء فيروس كورونا المستجد.

 

يحاول تويتر إجراء عملية تحقق سريعة لمجموعة واسعة من خبراء الصحة كجزء من جهوده لمحاربة انتشار نظريات المؤامرة والذين يروجون "علاجات مزيفة أو غير فعالة" تتعلق بـ COVID-19.

ولكن على الرغم من الدفع، لا

يزال التحقق عملية غامضة، تُدرج صفحة دعم Twitter برنامج التحقق على أنه قيد الانتظار، وهو ما كان عليه الحال منذ عام 2017، كما أن التوجيهات الأخيرة لمسؤولي الصحة غامضة إلى حد ما.

 

وقالت الشركة إن خبراء الصحة الذين يرغبون في التحقق من الصحة يجب أن يضمنوا أن لديهم عنوان بريد إلكتروني رسمي مرتبط بحسابهم على تويتر وسيرة ذاتية مفصلة ترتبط بالمؤسسة التي يمثلونها، والتي بدورها يجب أن يكون لها رابط

يعود إلى حسابهم على تويتر.


ولكن بمجرد اكتمال هذه الخطوات، ليس من الواضح بالضرورة ما يأتي بعد ذلك، أو كيف يقصد خبراء الصحة الإبلاغ عن حساباتهم للتحقق.

 

قال متحدث باسم الشركة إن تويتر يعتمد جزئيًا على مدخلات من سلطات الصحة العامة العالمية، التي تعمل مع فريق السياسات الذي يمكنه المساعدة في ضمان الأشخاص الذين قد يستفيدون من التحقق، ولكن لا يبدو أن هناك طريقة رسمية للأفراد تقديم طلب.

 

وحقيقة أن تويتر تمكن من التحقق من أكثر من 1000 من خبراء الرعاية الصحية في غضون أسبوعين هي علامة مشجعة على أن الشركة ترغب في الحصول على المزيد من هذه الأصوات أمام المزيد من المستخدمين، حتى إذا كانت عمليتها للقيام بذلك معقدة.

أهم الاخبار