رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزغاريد انقلبت إلى عويل

التوك توك يدهس أحلام "أحمد".. طالب الـ98% لقى مصرعه بحادث سير

المحـافظـات

الثلاثاء, 16 يوليو 2019 14:22
التوك توك يدهس أحلام أحمد.. طالب الـ98% لقى مصرعه بحادث سيرمصرع طالب ثانوية عامة في حادث مرور
أسيوط ـ محمد ممدوح :

زغاريد وأفراح تعالت في أرجاء المنزل.. "أحمد" نجح وتفوق وحصل على 98% في الثانوية العامة.. الأسرة تتلقى التبريكات والتهاني.. وما بين عشية وضحاها ينقلب الحال إلى أسوئه، وتتبدل الزغاريد إلى عويل ونحيب.. وتتبدل التهاني إلى تعازٍ ومواساة.. ويصبح الأبيض أسود.. "أحمد" الطالب المتفوق لقى مصرعه في حادث سير.. مشهد حزين ختم قصة بدأت بالفرح والآمال.

كان اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بتصادم سيارتين ميكروباص وتوك توك أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين

بسبب السرعة الزائدة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وإدارة المرور وقوة شرطية إلى موقع الحادث حيث تبين وقوع التصادم بين سيارتين ميكروباص رقم ٣١٩٧ ي ط ا  ، ٢٤٩٧ ى ي ج ، ومركبة "توك توك".

ونُقل المصابون (احمد ابو الوفا صلاح ـ 20سنة ـ القوصية ، ومحيى الدين ابوحسيبة صلاح ـ 53سنة ، ومحمود اسامه نعيم عبد الحميد ـ 20 سنه ـ غيبوبة تامة ، ومحمد

يوسف احمد محمود ـ 45سنه ـ الحبالصة ، ورفيع  محمد.سيد كامل ـ 19 سنه ، وأحمد فرغلي محمد ـ 18 سنة ، ومحمد احمد فرغلي ـ 18سنه) إلى مستشفى أسيوط الجامعي ؛ إلا أن المصاب الأول وهو طالب الثانوية العامة الذى حصل بالأمس على مجموع 98% "أحمد أبو الوفا صلاح" قد لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى ، كما تم نقل جثماني (راتب عبد الفهيم فهمي ـ 55 سنه ـ القوصية ، وصلاح عبد الرحمن أحمد ـ 73سنة ـ بني عدي بمنفلوط) إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام كما تم الدفع بأوناش المرور لتسير الحركة المرورية، وقد تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

 

أهم الاخبار