رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. طلاب أقباط ينظمون إفطار رمضان بجامعة سوهاج

المحـافظـات

الثلاثاء, 21 مايو 2019 22:16
شاهد.. طلاب أقباط ينظمون إفطار رمضان بجامعة سوهاج
سوهاج مظهر السقطي

نظم الطالب المسيحي بيشوي إيليا مع عدد من زملائه الأقباط بجامعة سوهاج إفطارا لزملائهم المسلمين في رمضان بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج تعزيزا للوحدة الوطنية بين طلاب جامعة سوهاج المسيحيين والمسلمين، وشهد الإفطار الدكتور فتوح خليل عميد كلية الآداب وعدد من أعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات.

وفي لفتة جمالية تكفل الدكتور حسان النعماني وكيل كلية الطب ورئيس طلاب من أجل مصر في جامعة سوهاج بمصروفات حفل الإفطار لدعم روح المشاركة الوجدانية للطلاب وتشجيعا للمبادرة.

وأكد "النعماني" أهمية المشاركة الوطنية بين الطلاب الأقباط والمسلمين ولاسيما خلال

شهر رمضان المبارك، واشار الي انه يدعم جميع أفكار الطلاب الهادفة، لتقوية وتعزيز العلاقة بين جميع الطلاب داخل وخارج الحرم الجامعي، فيما أوضح أنه من المقرر إقامة المزيد من الفعاليات خلال شهر رمضان ليودع بها الطلاب الفصل الدراسي الثاني.

 وأشاد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بالمبادرة، مؤكدا أنها نالت إعجابه لذلك حرص علي المشاركة، لأن المبادرة تثبت عمق العلاقات بين المسلمين وإخوانهم المسيحيين بمحافظة سوهاج، فيما أضاف أن جامعة سوهاج من

أكثر الجامعات التي تقوم بعمل العديد من الأنشطة بهدف تقوية الروابط والعلاقات بين الطلاب.

وفال الطالب بيشوي إيليا صاحب مبادرة الإفطار أن الفكرة جاءته لحبه الشديد لزملائه المسلمين بجامعة سوهاج، ورغبته في مشاركتهم ، كنوع من التعبير عن المحبة والاحترام المتبادلين بينهما داخل الجامعة ، وأشار إلي أن الفكرة نالت إعجاب زملائه مما شجعه علي تنفيذها علي الفور، وفوجئ بحضور الطلاب من جميع الكليات للمشاركة بالإضافة إلي حرص أعضاء هيئة التدريس أيضا علي المشاركة دعما للمبادرة.

يذكر أن حفل الإفطار الذي نظمه طلاب أقباط لزملائهم في رمضان حضره طلاب من كليات الآداب، والطب، والتربية الرياضية، والصيدلة، والألسن، والتعليم الصناعي، كما شهده أيضا طلاب من مشروع "نقدر" لتأهيل وتدريب الطلاب بجامعة سوهاج.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار