رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كارتيرون: الزمالك الفريق الافضل هو من خسر مباراة القمة

رياضة

الاثنين, 19 أبريل 2021 00:34
كارتيرون: الزمالك الفريق الافضل هو من خسر مباراة القمةمباراة القمة بين الاهلي والزمالك

كتب-مصطفي جويلي

اعرب باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن حزنه بسبب الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الأهلي في مباراة القمة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث حقق الاهلي فوزاً هاماً بهدفين مقابل هدف.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: " الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء، كان هناك خطئين في الشوط الأول ودفعنا ثمنهما بهدفين في شباكنا، لكننا كنا الفريق الأفضل في الشوط الثاني".

وتابع: " اللاعبين شعروا بالاحباط بعد نهاية المباراة، انا نادم علي شكل الفريق في الشوط الأول لأنني شعرت أننا غير قادرين علي الحركة".

وأضاف: " الاهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، لعبوا في البداية بشكل طيب وسجلوا هدفين، وركلة الجزاء المهدرة كان من الممكن أن تغير من نتيجة المباراة".

وأكمل: "لاعبي الزمالك كانوا يرغبون في عمل كل شيء في الكرة

وهذا أثر علينا بالسلب كنا نلعب في الشوط الأول على الأطراف لذلك ظهرت المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني".

وأضاف: " " جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن يكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، يجب ان اراعي نفسية اللاعبين وأي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق".

 وأنهي كارتيرون تصريحاته: "تغيير عبدالله جمعة لم يكن متأخر، كان له دور خاص في عمل الكرات العرضية وفتوح لعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني‏".

أهم الاخبار