رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كومان يهاجم حكم الكلاسيكو بعد سقوط برشلونة أمام ريال مدريد

رياضة

الأحد, 11 أبريل 2021 12:13
كومان يهاجم حكم الكلاسيكو بعد سقوط برشلونة أمام ريال مدريدمباراة ريال مدريد وبرشلونة

 فتح الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، النار على حكم الكلاسيكو، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد، بهدفين من دون مقابل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في قمة الليجا بالأسبوع الـ30.

 ظهر رونالد كومان مستاءً للغاية من التحكيم في الكلاسيكو. أصر الهولندي على وجود ركلة جزاء لصالح بريثوايت، وأعتبر أن الحكم جيل مانزانو كان حاسمًا في نتيجة المباراة.

 وقال كومان في المؤتمر الصحفي: "إذا كنت مشجعًا لبرشلونة ، فأنت غاضب، وغير سعيد للغاية بشأن قرارين للحكم، أولاً، أريد أن أقول إننا لم نكن جيدين في الشوط الأول، لا دفاعًا ولا هجومًا، في الشوط الثاني،

تحسنا، أنا أطلب فقط أن يكون التحكيم أكثر عدلًا، نستحق ركلة جزاء، وأعتقد أن الوقت الإضافي أكثر من دقائق، عندما أوقف الحكم المباراة لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق لعلاج كتفه، ولنا ركلة الجزاء واضحة للغاية، لكن علينا القبول والصمت".

 وأضاف: "هل أثر التحكيم على المباراة؟ إذا لم تكن النتيجة 2-2. هذا واضح، لا أعرف سبب وجود تقنية حكم الفيديو المساعد في إسبانيا، لقد شاهد الجميع اللعبة".

 وتابع كومان: "أنا فقط أطلب من الحكم أن يتخذ قرارات صحيحة، كانت

ركلة جزاء واضحة للغاية، لا أعرف سبب وجود حكم الفيديو المساعد في إسبانيا، الجميع يعتقد أنها جريمة. وكيف كان الوقت الإضافي 4 دقائق فقط".

 وواصل: "من الأسهل الدفاع عندما تعيد الكثير من اللاعبين إلى الوراء، لم ندافع بشكل جيد في العديد من المباريات، آخر تمريرة لنا لم تكن جيدة، كان لدينا الكثير من الكرة، لكن التمريرة الأخيرة لم تكن جيدة".

 وتابع: "بالنسبة لي، فإن ركلة الجزاء واضحة للغاية. لقد شاهدها الجميع، أنا لا أفهم كيف لم يشاهد الحكم المساعد الطريقة التي يسقط بها مارتن، يجب أن تكون خطأ، قد لا يرى الحكم اللعبة، لكن لدينا حكم الفيديو المساعد لمواقف مثل هذه، من الأفضل عدم قول المزيد، كان الفريق جيدًا عقليًا، كنا نستحق قرارًا جيدًا في موقف ركلة الجزاء".

أهم الاخبار