رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الزمالك يهزم تونجيث برباعية ويودع دوري الأبطال

رياضة

السبت, 10 أبريل 2021 19:52
الزمالك يهزم تونجيث برباعية ويودع دوري الأبطالالزمالك يودع دوري الأبطال

كتب - عبد الرحمن أبوهاشم

ودع فريق الزمالك بطولة دوي ابطال افريقيا من دور المجموعات رغم فوزه أمام ضيفه تونجيث السنغالي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرزأهداف الزمالك محمود حمدي الونش "هدفين " في الدقيقتين 15 و 40 ، وسجل مروان حمدي "هدفين" في الدقيقتين 24 و 39 على التوالي ، ليمنتخب الشوط بتقدم الزمالك برباعية نظيفة .

بينما سجل هدف تونجيث الوحيد اللاعب باباعثمانوساخو في الدقيقة 53 من عمر اللقاء .

جاءالشوط الأول سريعا وحماسيا من لاعبي

الزمالك وسيطرو على مجريات اللعب وهددو مرمى تونجيث بالعديد من الفرص التي أسفرت عن أربعة أهداف ، بينما اكتفى لاعبو تونجيث بالجوانب الدفاعية وفشلوا في إيقاف خطورة هجوم الزمالك .

بينما بدأ الزمالك الشوط الثاني بهدوء نسبي ومنح لاعبو تونجيثالسيطرة في وسط الملعب لينجح الفريق السنغالي في تسجيل هدف تقليص الفارق ، بينما غابت الخطورة عن هجمات الزمالك خلال الشوط الثاني لينتهي اللقاء بوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .

وبرغم الفوز اليوم ودع الزمالك بطولة دوري

ابطال افريقيا من دور المجموعات حيث احتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، وتأهل كل من الترجي التونسي متصدر المجمعة برصيد 11 نقطة ومولوديه الجزائر كثاني المجعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بتعادله اليوم أمام الترجي .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من كل من:-

حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم "جنش"

خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبدالرازق "شيكابالا "- يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي

خط الهجوم : مروان حمدي

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي الذي شارك في اللقاء وإسلام جابر وأحمد سيد "زيزو" وحميد أحداد الذين شاركا في اللقاء أيضا.

 

 

أهم الاخبار