رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

رياضة

الأحد, 17 يناير 2021 11:44
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةليفربول ومانشستر يونايتد

 يستعد، اليوم الأحد، فريق ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لمواجهة نارية أمام نظيره مانشستر يونايتد، في قمة الدوري الإنجليزي، التي تجمع بينهما على ملعب ستاد أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البطولة.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 يناير 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

 تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

ستكون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

يدخل ليفربول مباراة اليوم متحفزًا للفوز على ضيفه مانشستر يونايتد، لتقليل فارق النقاط بينهما للعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث إن اليونايتد يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الريدز الوصيف.

 وسيعول الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول المسئولية في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، على النجم محمد صلاح، بعد

عودته للتهديف أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزى، إضافة إلى أنه يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 13 هدفًا.

 على الجانب الآخر سيدخل مانشستر يونايتد، مباراة الليلة، حاشدًا جميع قواه، للفوز على غريمه ليفربول، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن قدم اليونايتد أداءً استثنائيًا منذ بداية الموسم تحت قيادة أوليه جونار سولشاير.

 وأكد سولشاير خلال مؤتمره الصحفى للمباراة، أن فرقه ليس بعيدًا عن الفوز على ليفربول، وأن كتيبته ستبذل قصارى جهدها للفوز في لقاء اليوم، للاقتراب من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ويحتل مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثانى في جدول ترتيب البطولة برصيد 33 نقطة.

أهم الاخبار