عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على تردد تايم سبورت الأرضي الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يقابل فريق الزمالك نظيره الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا  اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 على أرضية ستاد القاهرة الدولي، والذي يعد النهائي الأول بين الفريقين العريقين في التاريخ.

 وكان الزمالك قد تخطى فريق الرجاء البيضاوي المغربي بعدما فاز بنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، أما الأهلي فقد تخطى فريق الوداد البيضاوي بنتيجة 5-1 في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا:القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي أبطال أفريقيا

وتنقل لناة أون تايم سبورت مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا على التردد الأرضى أما عن التردد فديجيتال التردد  UHF 32 أو يمكن الضبط عبر التردد الأرضى ..الأنالوج التردد UHF 9.

أما المعلق على المباراة فهو كابتن مدحت شلبى والناقد الرياضى حسن المستكاوي، والتعليق على

المباراة عبر الإذاعة: تذيع إذاعة الشباب والرياضة تعليقًا على المباراة يقدمه مؤمن عبدالغفار، تذيع إذاعة أون سبورت إف إم المباراة بتعليق محمد الشاذلى.

ويعد الأهلي الفريق الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا برصيد ثمانية ألقاب أولها عام 1982 وآخرها عام 2013، ومنذ ذلك الحين يحلم الجمهور الأهلاوي بإعادة اللقب مرة أخرى.

 ويسعى الفارس الأبيض للتتويج بسادس ألقابه لزيادة رصيده فى البطولة التى غابت عن خزائنه منذ 18 عامًا، إذ كان التتويج الأخير موسم 2002 بهدف تامر عبدالحميد في شباك الرجاء المغربى.