رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رمضان صبحي "قائد" بشهادة الجماهير.. ومواقع التواصل: العزيمة سبب الفوز

رياضة

الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 12:47
رمضان صبحي قائد بشهادة الجماهير.. ومواقع التواصل: العزيمة سبب الفوزرمضان صبحي
كتب- عمرو إسماعيل :

تألق رمضان صبحي، قائد المنتخب الوطنى الأولمبى، خلال مباراة المنتخب أمام غانا في كأس أفريقيا، والتي انتهت بتأهل الفراعنة 3 / 2.

وحصل رمضان صبحي، علي جائزة أفضل لاعب فى المباراة بعد إحرازه هدف المنتخب الثانى وصنع الهدف الثالث الذى أحرزه أحمد ياسر ريان قبل انتهاء المباراة بدقائق، حيث كان العقل المدبر والقائد للمنتخب، كما قام حكم اللقاء بإلغاء هدفا لرمضان صبحى بداعى التسلل في

الدقيقة 57 من عمر المباراة .

وتصدر رمضان صبحي، الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، منذ إنتهاء المباراة أمس وحتي الساعات الأولي من اليوم الثلاثاء، وذلك عقب المجهود المميز الذي قدمه خلال المباراة، بالإضافة إلي أنه كان حافزًا للروح المعنوي لزملاءه في المنتخب، والتي دفع لاعيبة المنتخب للقتال من أجل التأهل.

" الروح والكفاح أسباب الفوز"، وترددت تلك الجملة كثيرًا وسط رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مشيدين بأداء المنتخب المميز، ومعربين عن سعادتهم، مؤكدين أن " حلم طوكيو 2020 يقترب"،  ومنهم من أعتبر أن منتخب مصر الأولمبي يعُد بمثابة شهادة ميلاد جديدة لرمضان صبحي وسط الجمهور .

وبعد المباراة، عقب التي انتهت بتأهل منتخب مصر علي حساب غانا بنتيجة ٣-٢.خضع رمضان صبحى، لاعب المنتخب الأوليمبى، لكشف المنشطات .

وتخلف رمضان عن بعثة المنتخب الوطنى التى توجهت لفندق الإقامة، حيث انتظر مع طبيب المنتخب للخضوع لكشف المنشطات، بمعرفة مسئولى الكاف.

 

اعلان الوفد

أهم الاخبار