رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المعاهد الأزهرية توفر نسخة pdf لمناهج المرحلة الإعدادية

أخبار وتقارير

الاثنين, 19 أكتوبر 2020 12:04
المعاهد الأزهرية توفر نسخة pdf لمناهج المرحلة الإعداديةقطاع المعاهد الأزهرية

كتب- حسن المنياوى

أصدر قطاع المعاهد الأزهرية، كل الكتب الدراسية الخاصة بالطلاب بالعام الحالي بصيغة بى دى اف على موقع بوابة الازهر الالكترونية، حتى يتمكن الطلاب من دراسة المناهج التعليمية كاملة من المنزل على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الخاص بهم.

 

ويمكن الأن لطلاب قطاع المعاهد الأزهرية الحصول على كافة كتب ومناهج المرحلة الاعدادية من خلال الضغط على الرابط التالي فقط، للدراسة من المنزل.

كانت أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، أن حضور مرحلة رياض الأطفال

والصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية أربعة أيام بالأسبوع وحضور الصفوف من الرابع الابتدائي للسادس الابتدائي يومين في الأسبوع على أن توزع هذه الأيام بمعرفة إدارة المعهد بالتنسيق مع رئاسة المنطقة.

وأوضحت الادارة، أن حضور جميع صفوف المرحلة الإعدادية والثانوية يومين في الأسبوع يتم تحديدهما بمعرفة إدارة المعهد وبالتنسيق مع رئاسة المنطقة.

 

وأضافت الإدارة، أنه ينطبق على معاهد القراءات ما

يُطبق على المعاهد الإعدادية والثانوية الأزهري، كما حددت زمن الحصة في المعاهد ذات الفترتين في المرحلة الابتدائية بـ35 دقيقة على أن تبدأ الفترة الصباحية في الثامنة صباحا وتنتهي في 40 -11 صباحا وتبدأ الفترة الثانية من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 40-3 عصرا.

 

وشددت على الالتزام بمراعاة المسافة الآمنة بين الطلاب داخل الفصول بما لا يقل عن متر ونصف المتر بين كل طالب والآخر

 

واختتمت التعليمات بضرورة تشكيل غرفة عمليات برئاسة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة والوكيل الثقافي والشرعي ومديري المراحل لمتابعة التنفيذ والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية

 

أهم الاخبار