رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعلان نتائج القبول في الجامعات الأهلية الجديدة

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020 03:12
إعلان نتائج القبول في الجامعات الأهلية الجديدةجامعة الجلالة
كتبت- نرمين عِشرة:


أعلنت الجامعات الأهلية الجديدة "الجلالة، والعلمين، والملك سلمان" نتائج اختبارات القبول التي تم إجراؤها إلكترونيا؛ للالتحاق بالبرامج الدراسية المختلفة فيها.

وأوضحت أنه تم احتساب النتيجة وفقا لنتيجة الطالب في الثانوية العامة ونتائج اختبارات القبول المتعددة، كما تم ترشيح عدد من الطلاب للبرامج المختلفة طبقا للسعة المحددة لكل برنامج وبناء على معايير التميز والجودة التعليمية.

إذا لم تكن قد قمت بتحميل صور شهادتك بشكل صحيح، سيتم إخبارك بذلك وسيسمح لك باستكمالها بآلية سترسل لك عبر بريدك الإلكتروني.

ونظرا لعدم ورود بعض نتائج

الشهادات العربية حتى الآن، فقد تم تأجيل إعلان نتائج ترشيحات أبنائنا الحاصلين على الشهادات العربية حتى وقت لاحق.

وسيتم التواصل مع الطلاب الذين استنفذوا رغباتهم، ولم نتمكن من ترشيحهم لأي برنامج عن طريق البريد الإلكتروني وذلك في حالة إمكانية تعديل الرغبات وإعادة الترشيح طبقا للمجموع ونتائج الاختبارات.

كما سيتم السماح بتقديم تغيير الرغبات بدأ من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 05:00 مساء يوميا  من يوم الأربعاء الموافق

23/09/2020 لمدة 4 أيام، في مقر جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، بمنطقة اللوتس الجنوبية – التجمع الخامس.

ونظرا للإقبال الشديد على بعض البرامج، سيتم فتح برنامج الصيدلة بجامعة العلمين الدولية، كما سيتم التواصل مع الطلاب المرشحين لاستكمال أوراق تقدمهم والإجراءات المطلوبة للتسجيل النهائي بالبرامج المرشحين لها.

وسيتم الإعلان عن فتح باب قبول رغبات جديدة بعد الانتهاء من تغيير تنسيق تغيير الرغبات في المرحلة الأولى وذلك لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية بشرط ألا يكون قد تقدم في المرحلة الأولى.

لمعرفة النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لنتائج التنسيق باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة السر التي قمت بتسجيل رغباتك بها للدخول على نتيجة ترشيحك اضغط هنا
 

أهم الاخبار