رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواطنون لـ"السيسي": لست وحدك في مواجهة قوى الشر

أخبار وتقارير

الأحد, 20 سبتمبر 2020 11:28
مواطنون لـالسيسي: لست وحدك في مواجهة قوى الشرالرئيس عبدالفتاح السيسي
كتب- حسام أبوالمكارم:

منذ وصوله إلى سدة حكم في مصر عمل الرئيس عبدالفتاح السيسي على تطوير وتنمية الوطن ، واقتلاع جذور الإرهاب وتجفيف منابعة، لتحقيق الأمن والاستقرار للمواطن المصري.

 

وأكد نشطاء أن المشروعات القومية التى تم إنشائها فى عهد الرئيس السيسي أكبر رد على المشككين ضد أمن واستقرار البلاد، مشددين على ضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية، لمواجهة قوى الشر والمخربين والمرتزقة الذين يحاولون هدم الوطن.

 

اقرأ أيضًا..رواد تويتر يدعمون الرئيس بهاشتاج بالسيسي نتحدى

الدنيا

 

وقال أخرون، إن الشعب المصري يمتميز بالذكاء الفطري، ويدرك جيدًا أن الحرب ضد الوطن كبيرة جدًا من العملاء وعناصر الجماعات الإرهابية التى تسعي لتنفيذ خططاتها العدائية.

وتحدث مغردون، أن المهمة لإنقاذ الوطن لم تنتهي حتى الآن، مشيرين إلى أن البلاد لازلت تبني وتحارب في وقت واحد، لتحقيق الاستقرار والحفاظ على الأمن والآمان فى المجتمع المصري، قائلين:" يجب

على الوقوف خلف الوطن حتى يظهر كأجمل بلد فى العالم".

وتداول نشطاء آخرون، كلمة للرئيس عبدالفتاح السيسي حينما قال:" البلاد بتتبنى بالعمل و الاخلاص و الأستقرار و الجهد و العرق و السلام"، مؤضحين أن الرئيس السيسي رجل أفعال لا أقوال.

 

اقرأ أيضًا..رسالة خطية من رئيس الكونجو الديمقراطية للسيسي

ونشر البعض الآخر صورة لـ"سور مجري العيون" التاريخي بالقاهره، بعد انخضع للتطوير من قبل الدولة لصبح علامة تاريخية للبلاد، مؤكدين أن التاريخ سيسجل اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أوقف الغزو الماغولى على البلاد بوضع خطوط حمراء في ليبيا دون أن يرفع سلاح.

 

أهم الاخبار