رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صاحب فوتوسيشن عقد قران قصار القامة: منار وش السعد عليا وكورونا عمرها ما تعطلني

أخبار وتقارير

الأربعاء, 08 يوليو 2020 22:24
صاحب فوتوسيشن عقد قران قصار القامة: منار وش السعد عليا وكورونا عمرها ما تعطلنيعبد الرحمن بركات ومنار مسعد
كتب: محمد مراد

 

 

نشر شاب وفتاة من ذوي الهمم "قصار القامة" جلسة تصوير " فوتو سيشن" خلال احتفالهما بعقد قرانهما فى زمن كورونا، وظهر العروسان عبد الرحمن بركات ومنار مسعد، أمام إحدى شواطىء محافظة الإسماعيلية في مظهر جميل أسعد قلوب المتابعين، وتمنوا لهم حياة سعيدة وأن يرزقهم الله بالذرية الصالحة.

 

وقال عبد الرحمن بركات، البالغ من العمر 27 عاما والحاصل على بكالريوس تجارة وهو لاعب فى منتخب مصر لقصار القامة، خلال حديثه للوفد: "اتعرفت على زوجتى منار، لما كانت بتحضر تمارين المنتخب لان أخوها زميلى وبندرب مع

بعض وعلاقتى بيه قوية جدآ، ولما شوفتها اكتر من مره فى التمرين مع اخوها ومامتها كان عندى شغف جدآ ان اقرب منها واتعرف عليها" .

 


وتابع بركات: "قررت أن أرسل ليها طلب صداقة على فيسبوك بعد تردد كبير ولما قبلته بدأت اتعرف على شخصيتها أكتر، ومن هنا طلبت أن اتقدملها، حكيت لأهلى عن منار ووفقوا جدآ وطلبوا منى أن أحدد معاد لتعرف العائلتين وعملت كدا، وفى قاعدت التعارف قرأنا

الفاتحة، وقررنا نعمل الخطوبة فى منتصف شهر ديسمبر الماضى بعد عودتى مع المنتخب من المغرب، وكانت منار وش السعد بعد فوزنا على منتخب المغرب 3-1 للمنتخب المصرى رجعت وعملنا الخطوبة" .


وأضاف: "بحكم كورونا عطلتنى أن اعمل الفرح وكتب الكتاب فى يوم واحد واقتصرنا الموضوع كتب الكتاب عائلين فقط لكنها لم تعطلني عن هدفي وحياتي، وقولت نأجل الفرح لحين تستقر الأمور اكثر ".


 وأضاف: "أنا بحب أعمل فوتوسشن كتير جدآ عملت فى الخطوبة وأى موقف بكون فرحان فيه بعمل فوتوسشن ولكن المره دى مختلفة لقيت رد فعل من الناس على فيسبوك اسعدنى جدا بعد ما نشرت الصور، حابب أشكر كل الناس لانهم بجد فرحوا قلبى جدآ ".

أهم الاخبار