رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قلق من تأخر إعلان نتيجة الانتخابات بالإسماعيلية

الرئاسة

الخميس, 21 يونيو 2012 10:16
قلق من تأخر إعلان نتيجة الانتخابات بالإسماعيليةالمستشار فاروق سلطان
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

سادت حالة من القلق بين أهالي الاسماعيلية عقب إعلان اللجنة الرئاسية لانتخابات رئاسة الجمهورية إرجاء الإعلان عن نتيجة الانتخابات لأجل غير مسمى  لحين الانتهاء من الفصل في الطعون  مما أثار قلقا عاما من إمكانية التلاعب في النتائج النهائية على حد رصد الجو العام في  الشارع الاسماعيلي.

وما أكد قلقهم تضارب الانباء الصادرة من حملة المرشح أحمد شفيق عن  فوزه في

انتخابات رئاسة الجمهورية في جولة الإعادة بنسبة 51.5% وتسبب تضارب التصريحات التي صدرت من حملة المرشح محمد مرسي  بفوزه بانتخابات الرئاسة وتناقضها مع تصريحات حملة احمد شفيق في حالة من الارتباك الشعبي والسخرية الجدلية على مختلف الفئات والثقافات .
ففي الوقت الذي أقامت جماعة الاخوان المسلمين  الاحتفالات بمسيرات حاشدة وحفلات
داخل ميدان الممر أعرب مؤيدو مرسي عن قلقهم البالغ من تصريحات شفيق وعن إمكانية وقوع تغيير في النتائج الرسمية .فيما اعرب مؤيدو الفريق شفيق ارتياحهم واعربوا عن سعادتهم البالغة بتصاعد مؤيدهم الى كرسي الرئاسة .
وبين  القوى الثورية بالاسماعيلية  ارتكز الاهتمام  على إرجاء إعلان النتيجة وعلى  الاعلان الدستوري المكمل وسياسة المجلس العسكري وأعرب النشطاء السياسيون عن قلقهم البالغ من تصعيد المجلس العسكري لتدخله في الشئون السياسية وسيطرته على مقاليد الحكم بعدما نزع الصلاحيات من رئيس الجمهورية المرتقب .