رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.بجاتو: إعلان نتيجة الانتخابات قد لا يكون غداً

المستشار حاتم بجاتو
المستشار حاتم بجاتو

قال المستشار حاتم بجاتو، الأمين العام للجنة العليا لانتخابات الرئاسة، إن اللجنة تفحص الآن 440 طعناً من المرشحين للرئاسة د. محمد مرسى والفريق أحمد شفيق، وأنها ستعلن عن الموقف النهائى بعد ساعة من الآن.

وأشار إلى أن الطعون تم التقدم بها حتى الثانية عشرة من مساء أمس الثلاثاء، موضحاً أنه لا يمكن حضور محامى الطاعن نظر اللجنة للطعون، وأن الطاعن فقط هو من حقه الحضور، متسائلاً: لماذا لم يطالب محامى المرشحين هذا الطلب فى الجولة الأولى؟
وجدد بجاتو تأكيده بأن ما يعلن من نتائج فى وسائل الاعلام أو من حملات المرشحين، قائلاً إن هذه الأرقام لاعلاقة لها باللجنة، وأن الأرقام الصحيحة ستعلنها اللجنة فقط، لافتا إلى أن ما أعلن من نتائج ومحاضر فرز بها بعض التجميعات غير المضبوطة وبها أخطاء حسابية.
وأكد بجاتو - فى

مداخلة هاتفية لبرنامج مصر تقرر على فضائية الحياة 2، مساء اليوم الأربعاء - أن إعلان نتيجة الانتخابات يتوقف على إعلان نتيجة التحقيق فى حادثة تسرب أوراق التصويت من المطابع الأميرية سيكون مساء غد، وقد تتأخر عن الغد، مشيراً إلى أنه ليس من المهم توقيت اعلان نتيجة الانتخابات سواء غد أو غير ذلك ولكن المهم أن تكون العملية الانتخابية نزيهة وسليمة.
كما أشار بجاتو إلى أن الطعون من الممكن أن تؤثر فى نتيجة بعض اللجان، فلو قبل طعن واحد يمكن أن تتغير النتيجة.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=zSGxEV8VDh8&list=UU43VVscAThNJy7DJWFn92UA&index=1&feature=plcp