رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بسبب نتيجة الانتخابات...

حملة شفيق تحذر من عناصر أجنبية تقتل الثوار

الرئاسة

الأربعاء, 20 يونيو 2012 13:48
حملة شفيق تحذر من عناصر أجنبية تقتل الثوار
كتبت ـ مونيكا عياد :

أصدرت حملة الفريق أحمد شفيق بيانا تحذر فيه الشعب المصري من دخول عناصر اجنبية، تتربص لقتل المصريين والثوار لإلصاقها بالجيش المصري ووزارة الداخلية مستغلين حالة الشحن ضد النظام اثناء المظاهرات .

وقال البيان: هناك أدلة مؤكدة على دخول عناصر غير مصرية بطرق شرعية وغير شرعية عبر الأنفاق كعناصر خاملة يتم تنشيطها طبقاً لنتيجة الانتخابات فى مصر لتقوم بأعمال عدائية وتخريبية، على غرار ما حدث يوم 28 يناير 2011 مع مراعاة عدم الوقوع فى أخطائهم القديمة باستخدام اسحلة وذخائر غير مستخدمة في مصر.
واضاف البيان ان تلك العناصر ستقوم باستخدام الاسلحة والذخائر التي سرقت في ثورة 25 يناير من اقسام ومراكز

وسجون الشرطة وارتداء ازياء الجيش والشرطة لإيهام الشعب ان من سيرتكب المذابح هم حماة الوطن.
وناشدت الحملة جميع المصريين عدم الانسياق للشائعات التي ستغزو الشارع المصري خلال 48 ساعة القادمة والقبول بنتيجة الانتخابات ايا كانت من سينجح، والثقة في القضاء المصري ونزاهة الانتخابات وفي رجال القوات المسلحة والشرطة التي تواصل الليل بالنهار تأمين الانتخابات والمواطنين حتي لا يحدث الفوضي والمخطط لها .
كما طالبت بعدم النزول الي الميادين والشوارع عقب اعلان النتيجة سواء للاحتفال او التظاهر ضد نتيجة الانتخابات حتي لا تكون الفرصة متاحة
لأعداء الوطن من الداخل وحلفائهم من الخارج لإثارة الفوضي في وسط التجمعات وارتكاب مجازر جديدة وحرق وتدمير الوطن.
وأنهت الحملة بيانها قائلا: "أيها المصريون كونوا حذرين ممن يتربص بكم وأضيعوا عليه الفرصة كفانا عاما ونصف من عدم الاستقرار والحالة النفسية المتردية لكافة طوائف الشعب. نريد الامان والاستقرار كونوا يدا واحدة ضد من يتوعد ويهدد باشعال البلاد".
ومن ناحيته طلب الفريق احمد شفيق من مؤيديه في كل انحاء مصر تأجيل الاحتفالات بنتائج الانتخابات تقديرا للظروف العامة ومنعا لاحتمال حدوث اي مناوشات أو وقائع غير حميدة.
وقال إنه علي ثقة كاملة في ما سوف تعلنه اللجنة العليا للانتخابات وتأكيده من انه حصل علي تأييد المصريين بان يكون رئيسا لمصر، وطلب من اعضاء حملته ان يؤجله اعلان فوزه بعد الاعلان الرسمي للنتائج حتي لا يعطوا فرصة لاحد بان يستغل تلك الاحتفالات.