رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التحفظ على ضابط على المعاش خلال التصويت بالشرقية

الرئاسة

الأحد, 17 يونيو 2012 11:38
التحفظ على ضابط على المعاش خلال التصويت بالشرقية
الشرقية – ياسر مطري:

تحفظ المستشار محمد عادل على عبد السلام، رئيس اللجنة الفرعية رقم 58 بالمدرسة الزراعية الثانوية بمركز منيا القمح علي ضابط بالقوات المسلحة يدعي سعيد عبدالعزيز محمد ابراهيم القديم، أثناء محاولته الادلاء بصوته الانتخابي داخل اللجنة.

اكتشف رئيس اللجنة انه ضابط بالقوات المسلحة عند فحصه لبياناته الشخصية من واقع بطاقة الرقم القومي، الا انه اشار لرئيس اللجنة إلى انه ضابط علي المعاش وليس بالخدمة وانه حمل البطاقة القديمة

الموضح فيها مهنته السابقة بطريق الخطأ، مدللا بان اسمه مدون في كشوف الناخبين بالمسلسل 2079، طالبا من رئيس اللجنة السماح له باحضار البطاقة الاخري الحديثة الدالة علي انه ضابط علي المعاش،  الا ان ذلك لم يصفح عنه.
قام رئيس اللجنة بتحرير محضر قيد تحت رقم 3521 لسنة 2012 اداري منيا القمح، وتم تحويله للنيابة العامة لتتولي
التحقيق.
ووقف الضابط امام عادل صالح وكيل نيابة منيا القمح  يخبره بانه كان من مواليد 10/2/1957، وانه كان يشغل نقيب شرف بالقوات المسلحة، واحيل علي المعاش في 2/9/2007 وقام بتحديث بيناته في بطاقة الرقم القومي في شهر ابريل من عام 2010، الا انه مع انشغال الحياة، اخذ البطاقة القديمة بطريق الخطا وذهب للادلاء بصوته الانتخابي كواجب قومي لابد ان يشارك فية لاختيار رئيس الجمهورية.
وقدم الضابط كارنيهه الدال علي انه علي معاش القوات المسلحة، وعندها امر وكيل النيابة باخلاء سبيله من ديوان مركز الشرطة بضمان بطاقة تحقيق الشخصية.