رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"6إبريل" البحر الأحمر تقاطع الانتخابات

الرئاسة

الأحد, 17 يونيو 2012 07:48
6إبريل البحر الأحمر تقاطع الانتخابات صورة ارشيفية
البحر الأحمر - لطفى الدمرانى:

قامت حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية (البحر الأحمر)  مساء أمس السبت بتوزيع 2000 منشور من حملة مقاطعون مبطلون فى مدينتى سفاجا والغردقة من أجل مقاطعة الانتخابات والتذكير بحق الشهدا وعدم المتاجرة بدمائهم .

وقال مصطفى فتحى عضو الحركة بالبحر: "نحن أعلنا المقاطعة لانه لم يُعلن عن مصادر حملات الدعاية للمرشحين بالإضافة الى الخرق الانتخابي فى

الجولة الأولى من والدعاية فى المساجد والرشاوى". متابعا: "إن ما دعونا اليه يوم 25 يناير مناقض تماماً لوجود شفيق فى الانتخابات من الأساس ولا يُشترط قانون العزل لإقصائه أو عزله من الانتخابات ونحن مقاطعون ليفوز أحد المرشحين بأقل عدد من الأصوات وحتى يفقد شرعية الشعب".

وقال المنشور الذي وزعته الحركة "مقاطعون لأن كلاً من شفيق أو مرسى لا يُمثل الثورة إطلاقاً فالأول هو النظام السـابق بكل الطرق والآخر هو من ترك الثوار يموتون فى محمد محمود وماسبيرو وغيرها من المعـارك وذهب ليجمع الغنائم فى مجلسى الشعب والشورى".

"مُقاطعون من أجل أن نُكمل طريقنا الذى بدأناه وحتى لا نُشرك أنفسنا فى لعبة هى خطأ من الأساس وحتى لا نشترك فى أمر لا يُمثل الثورة إطلاقـا ولا يُرضى أصحـاب الضمـائر" .