رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحاج: البطاقات المضبوطة خطأ مطبعى وليس "تسويدا"

الرئاسة

السبت, 16 يونيو 2012 22:05
الحاج: البطاقات المضبوطة خطأ مطبعى وليس تسويدا
الشرقية – ياسر مطري

أكد الدكتور أحمد جابر الحاج، أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالشرقية، أن أوراق الاقتراع المضبوطة صباح اليوم في أحد لجان مركز ههيا، لا تخرج عن كونها خطأ مطبعيا وليست تسويداً لصالح مرشحهم الدكتور محمد مرسي، مؤكدا ان من قام بضبط هذه الأوراق والتمسك بتحرير محضر لإثبات الواقعة كان مندوبو المرشح محمد مرسي، مطالبا اللجنة العليا للانتخابات بفتح التحقيق والوصول الي حقيقة الامر

والإفصاح عنه أمام الرأي العام.

كان رئيس اللجنة رقم 56 مدرسة جامعة الزقازيق الإعدادية منزل حيان بمركز ههيا، قد عثر علي عدد 24 ورقة مسودة لصالح الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة بدفتر اوراق الاقتراع رقم 31130 ، عند فتحه في بداية عمل اللجنة.
وأصر مندوبو اللجنة التابعون لـمرسي ، على

إثبات ذلك في محضر رسمي وعدم بداية عمل اللجنة إلا بعد حضور رئيس اللجنة العامة المستشار ايهاب سرحان رئيس اللجنة العامة الى مقر اللجنة، وهو ما توافق مع طلب رئيس اللجنة نفسها. وصرح المستشار محمد عامر رئيس اللجنة العامة المشرفة علي الانتخابات الرئاسية بالشرقية، بأنه تم إلغاء الدفتر والتحفظ عليه وعلي الأوراق المسودة لصالح مرسي وتم تحرير محضر بذلك. نافيا في الوقت نفسه اتهام احد بالقيام بهذا العمل. مشيرا إلى أن رئيس اللجنة قام ببداية عمل للجنة بعد ذلك مباشرة.