رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أكدت تحرشها بشباب الثورة

حملة مرسى: سيارة جيش تحمل كاميرا الفراعين

الرئاسة

السبت, 16 يونيو 2012 18:31
حملة مرسى: سيارة جيش تحمل كاميرا الفراعين
المنصورة ــ محمد طاهر:

أكدت حملة محمد مرسي بالدقهلية أنها رصدت سيارة من نوع فور باي فور (4×4) تابعة للقوات المسلحة بها مجموعة من الرتب العسكرية مصطحبة فريق تصوير قناة الفراعين معها بالدقهلية.

ومرت السيارة علي قرية الخيارية مركز المنصورة محاولة إثارة أحد شباب الثورة الذي يجلس ومعه جهاز لاب توب في أحد شوارع القرية لمساعدة الناخبين لمعرفة رقم اللجنة فقاموا بتهديده بسحب الجهاز مما أثار الشاب للدخول في مشادة كلامية، بالرغم من وقوفه

على مسافة بعيدة عن مقر اللجنة بما لا يعطى لأحد حقه في منعه من تقديم الخدمة للناخبين.
وفي الوقت ذاته، قام فريق تصوير الفراعين بتصويره وهو منفعل لتسويقه بطريقتهم الخاصة وبعد انتهاء التصوير قاموا بتهدئته وقالوا له "استمر مفيش مشكلة".
وكانت نفس القناة قد نقلت خبرا بأن قرية شها بها شجار بين أهل القرية وراح ضحيتها أحد أبناء القرية فقام
أحد المواطنين بالإسراع إلى اللجان الانتخابية بعد أن سمع توفيق عكاشة في مداخلة تليفونية على قناة الفراعين ذكر فيها أن هناك شجارا في القرية شها وقد مات أحد الأشخاص كما أن هناك مستشارين من أهل القرية متواجدون في اللجان يقومون بتوجيه الناخبين للتصويت لمرسى.
ونفى الحادث أهالي القرية واتهموا توفيق عكاشة بتعمد الكذب لتضليل الرأي العام, وخلق رأى عام كاره للإخوان لحث الناخبين للتصويت لمرشح الفلول أحمد شفيق, وأكدوا أن الحاكم العسكري كان قد زار القرية والتقى هناك بالمواطنين واطمأن بنفسه على سير العملية الانتخابية وهو ما توضحه تلك الصور .