رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواطن يدلي بصوته 30 مرة في لجنة فرشوط!

الرئاسة

السبت, 16 يونيو 2012 16:20
مواطن يدلي بصوته 30 مرة في لجنة فرشوط!
كتبت- إيمان إبراهيم:

صرح المستشار محمد عبده صالح أمين صندوق نادي القضاة العام أن غرفة متابعة العملية الانتخابية التابعة للنادي تلقت حتي مثول «الوفد» للطبع خمس شكاوي من القضاة.

أكد صالح أن الشكاوي تمثلت في استعلام القضاة حول مواعيد اغلاق اللجان والتي قامت اللجنة العليا للانتخابات بمدها حتي التاسعة مساء أمس واضاف أن المستشار عدلي درويش رئيس احدي اللجان الانتخابية بمركز فرشوط بقنا قام بضبط احد المواطنين دخل اللجنة وبحوزته 30 بطاقة شخصية لكي يصوت بدلا من اصحابها وتمت احالته للنيابة العامة فضلاً

عن ضبط أحد المندوبين باللجنة حاول تسويد البطاقات لصالح أحد المرشحين.
وأضاف أن كافة اللجان الانتخابية فتحت في مواعيدها المقررة الثامنة صباحا باستثناء عدد محدود تأخر لمدة ربع ساعة لتأخر بعض الأوراق الانتخابية ومحاضر الفرز.
وشدد صالح علي أن النادي لم يتلق أية اعتذارات من القضاة عن الاشراف في جولة الاعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية باستثناء 12 اعتذاراً لأسباب خاصة.
وأشار إلى أن غرفة عمليات نادي القضاة عادت منذ أمس الأول
لمواصلة عملها لمتابعة العملية الانتخابية لجولة الاعادة وأن الغرفة التي شكلها نادي القضاة العام برئاسة المستشار أحمد الزند تابعت توزيع وانتقالات القضاة للجانهم واستلامهم المظاريف خاصة في المحافظات النائية والذين تم نقلهم بالطائرات الحربية.
وكانت غرفة متابعة النادي التي تتكون من عضوية كافة أعضاء مجلس الإدارة والموظفيان الإداريين بالنادي فضلا عن القضاة المتطوعين قامت بتخصيص 30 خطا تليفونياً لاستقبال شكاوي واستفسارات القضاة.
من الجدير بالذكر أن نادي القضاة العام قام بالتنسيق مع كل من القوات المسلحة ووزارة الداخلية لتأمين القضاة أثناء ممارسة اشرافهم علي الانتخابات والتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لتذليل كافة الشكاوي والصعوبات التي قد تواجه القضاة أثناء اشرافهم علي اللجان الانتخابية.