رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العليا للانتخابات بالإسكندرية تكشف مخالفات مرسى

الرئاسة

السبت, 16 يونيو 2012 14:27
العليا للانتخابات بالإسكندرية تكشف مخالفات مرسىانتخابات رئاسة الجمهورية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

كشف المستشار مسعد ابوسعدة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بالاسكندرية لـ"بوابة الوفد" عن وجود بعض التجاوزات التى كشفت داخل اللجان الانتخابية وتم تحرير محضر بالواقعة.

تبين قيام سيدة فى مدرسة المنشية باستخراج بطاقة تصويت من حقيبتها لصالح المرشح محمد مرسى لوضعها بصندوق الاقتراع تم تحرير محضر لها.
وفى مدرسة مصطفى كامل الثانوية قامت استاذة جامعية بإبطال صوتها فى

الورقة الانتخابية ثم قامت بتمزيقها داخل اللجنة لإثارة الشغب والتأثير على العملية الانتخابية والتشكيك فى عدد استمارات الناخبين.
وفى مدرسة الجمرك قام القاضى رئيس اللجنة بضبط شاب يقوم بتصوير استمارة التصويت لصالح المرشح محمد مرسى لإثبات التصويت لصالحه من أجل الحصول على الرشوة الانتخابية.
كما نفى المستشار "سعدة" ما تردد بشأن تجمع اتوبيسات وسيارات بها مجندون من القوات المسلحة للإدلاء بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية، مؤكدا ان هذا كذب وإشاعات وبلبلة لإثارة تشكيكك المواطنين فى العملية الانتخابية ونزاهة الانتخابات.
واضاف ان ذلك يتم من أنصار أحد المرشحين وأن جميع القضاة متربصون تماما لأى أحد يحاول الإخلال بالعملية الانتخابية، قائلا: لن يسمح بأى تجاوزات تحدث لصالح احد المرشحين وسنتصدى لأى مخالفات مهما كانت شخصيته ونفوذه وسلطاته من أجل انتخابات نزيهة تحت إشراف قضائى محترم.