رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتهامات بتصويت أمناء الشرطة والقوات المسلحة ببنها

الرئاسة

السبت, 16 يونيو 2012 11:27
اتهامات بتصويت أمناء الشرطة والقوات المسلحة ببنها صورة ارشيفية
القليوبية – محمد عبد الحميد:

 اتهم محام يحمل توكيلا عن المرشح الدكتور محمد مرسي بلجنة الجبل الاصفر بالخانكة أحد أمناء الشرطة بالتصويت داخل اللجنة، وأكد أن أحد جيران المشتبه فيه أكد له أنه يعمل بجهاز الشرطة وقام القاضي باستدعاء المواطن للتحقق من وظيفته.

من ناحية أخري، رغم تشديد المحافظ الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية بإزالة كافة ملصقات ولافتات الدعاية الخاصة بمرشحى الرئاسة من أمام اللجان خشية التأثير علي الناخبين إلا أن عددا من هذه

الملصقات ظل في مكانه ولم يتم إزالته.
وكشف بيان المركز الإعلامى للإخوان في القليوبية أن قاضي اللجنة رقم  36 في قرية تل بني تميم يسمح بدخول 2مندوبين للفريق أحمد شفيق ولا يسمح إلا بوجود مندوب واحد للدكتور محمد مرسي.
كما كشف البيان عن قيام  مجند قوات مسلحة  ويدعى أحمد مجدي محمود مهدي بالإدلاء بصوته في اللجنة رقم 
58 بقرية دملو مركز بنها.
ومع استمرارعملية التصويت في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية قام حزب التحالف الاشتراكى بالقليوبية " الثورة مستمرة " بتوزيع منشورات ( ابطل صوتك ) قائلين إن الثورة لا تكتمل  بانتخاب أعدائها مؤكدين أن هذه المنشورات تأتي كدليل علي عدم الاعتراف بكلا المرشحين وأنهما لا يمثلان الثورة. 
وشهدت لجنة مدرسة الشهيد أحمد سمير رمضان مشاجرة بين أنصار الدكتور محمد مرسى والفريق أحمد شفيق بسبب حشد الناخبين لصالح شفيق الأمر الذى تطور الى قيام أحد أنصار شفيق بسب أحد مؤيدى مرسى قائلا "أنا جزمتى برقبة اللى موجودين هنا".